منة شلبي
منة شلبي


تايم لاين | القصة الكاملة لقضية منة شلبي بعد الحكم عليها بالحبس مع إيقاف التنفيذ

تامر عادل

الخميس، 23 مايو 2024 - 04:54 م

استدلت محكمة النقض الستار على قضية الفنانة منة شلبي، وقضت برفض طعنها على الحكم الصادر ضدها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه، في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

اقرأ أيضاً| رفض الطعن المقدم من المتهمين بقضية ولاية السودان

وكان محامي منة شلبي المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، التمس من المحكمة براءتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرًا إلى أن عملية تفتيش المتهمة في المطار لم تتم بحضور المتهمة.

كانت النيابة العامة في وقت سابق الزمت الفنانة منة شلبي بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه، ليتم إخلاء سبيلها علي ذمة القضية، واليوم وبعد الحكم عليها بالحبس سنة مع الإيقاف ودفع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات تحوي جوهرين مخدرين هما الحشيش والقنب المدرجين بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

ووضحت النيابة العامة، أن أدلة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، إلى جانب ما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات التى تم العثور عليها بحوزتها.

وأعلنت الجمارك المصرية أن تفاصيل المضبوطات شملت "6 أكياس بلاستيك مرقوم عليهم lychee بداخلهم نبات الماريجوانا المخدر بوزن 45 جراما، و2 كيس بلاستيك مرقوم عليهما sherb بداخلهم نبات الماريجوانا المخدر بوزن 15 جراما، وكيس بلاستيك مرقوم عليه cannbrs به نفس النبات المخدر بوزن 6 جرامات، وكيس بلاستيك مرقوم عليه parpie punch به نفس النبات المخدر بوزن 7 جرامات".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة