إقبال كبير من المواطنين الراغبين فى التصالح
إقبال كبير من المواطنين الراغبين فى التصالح


مراكز تكنولوجية جديدة للتيسير على راغبى التصالح

سناء عنان- فوزي دهب- نبيل التفاهني- محمود مالك

الخميس، 23 مايو 2024 - 06:27 م

واصلت المراكز التكنولوجية بالمحافظات تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء، وجاءت معظم الطلبات على بناء أدوار مخالفة وبناء على أراض زراعية وبينت كشوف حصر الطلبات ارتفاع وتيرة تقديم الطلبات وسط تسهيل الإجراءات للمواطنين.

ووجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بضرورة تكاتف كل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وبما يحقق الصالح العام للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم.

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن المراكز التكنولوجية التابعة للأحياء ومدينة بورفؤاد تشهد إقبالًا متزايدًا من المواطنين الراغبين فى التصالح ووصلت طلبات التصالح إلى ٢٠٠ طلب مستوفية لشروط التصالح وأعيدت طلبات أخرى كثيرة لاستيفاء الاشتراطات.

اقرأ أيضا| تقدم 9529 مواطن بالمراكز التكنولوجية بالشرقية لتقنين أوضاعهم فى مخالفات البناء

وفى الغربية شهد مركز ومدينة المحلة الكبرى إنشاء 5 مراكز تكنولوجية جديدة بالقرى الأم لتخفيف الضغط والزحام عن المراكز التكنولوجية بديوان عام المركز والأحياء..

واستقبلت المراكز التكنولوجية بالشرقية 9529 طلبا من المواطنين الراغبين فى التصالح منهم 9233 طلبا مقدما من خلال شباك المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمراكز التكنولوجية و89 طلبا من خلال البوابة الإلكترونية للمحليات و207 طلبات من خلال تطبيق الهاتف المحمول.. وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور على المراكز التكنولوجية للتأكد من تقديم كافة التيسيرات للمواطنين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة