معرض ملابس
معرض ملابس


«تضامن المنوفية»: معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانًا للأسر الأولى بالرعاية

سهام فودة

الخميس، 23 مايو 2024 - 10:12 م

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية، معرض لتوزيع الملابس الجديدة على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجًا بقرى مركز الشهداء محافظة المنوفية، والقرى  هي العراقية، وكفر عشما، وعشما، وزاوية الناعورة. 

اقرا ايضا| محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفى الشهداء الجديدة والسوق الحضاري 

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية، على أنها "نسعى لإدخال روح البهجة على أكبر عدد من الأسر الأولي بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، حيث تم تنظيم المعرض ودعوة الأسر بصحبة أطفالهم والاحتفال بهم وتوزيع الملابس الجديدة عليهم وذلك بالتعاون مع الجمعيات الاهلية الصغيرة المنتشرة بارجاء المحافظة .

مشددة، على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة .

من الجدير بالذكر  أن فرق عمل  المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المنوفية تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة، مشيرًا إلى أن تنظيم المعارض يأتى فى إطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين فى قرى ونجوع ومدن محافظة المنوفية.

يذكر أن معارض الملابس والأحذية يأتى  لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة المنوفية من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة