زيت سيارات
زيت سيارات


التموين تكثف حملاتها وتتحفظ على 17 طن زيت سيارات مجهول المصدر

عبير حمدي

الجمعة، 24 مايو 2024 - 11:39 ص

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الجهات الرقابية، تكثيف حملاتها على الأسواق وجميع المنشأت التموينية ومحطات الوقود للتصدي لأي مخالفات وإحالتها إلى جهات التحقيق.

وطالبت وزارة التموين، جميع مديرياتها على مستوى الجمهورية بتكثيف الحملات الرقابية اليومية للتأكد من وصول الدعم إلى المستحقيين، وتحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم لجهات التحقيق.

 وفي سياق متصل قامت الحملات الرقابية التابعة لتموين القاهرة،  بتحرير محضر لمصنع يعيد تدوير زيت السيارات، وتم التحفظ على 17 طن زيوت سيارات مجهولة المصدر، بالإضافة إلى تحرير 33 محضرا لمخالفات مواد بترولية متنوعةن وذلك في إطار التصدي للغش التجاري.

وأكد ناصر ثابت، مدير تموين القاهرة، أن العمل بتموين القاهرة يتم من خلال خطة ممنهجة تهدف في المقام الأول إلى توفير أفضل الخدمات التموينية للمواطن دون عناء وبالأسعار الرسمية التي حددتها الدولة، فضلا عن منع والتصدي لجميع محاولات الغش التجارى.

وأوضح ثابت أنه من خلال حملة مكبرة نفذتها الرقابة التجارية بمديرية تموين القاهرة ببدر، تمكنت من مجابهة الغش التجاري، وتم تحرير محضر ضد المسئول عن مصنع لإعادة تدوير زيت السيارات، والتحفظ على 17 طن زيوت مجهولة المصدر بدون أي بيانات على التنكات من حيث تاريخ إنتاج أو بلد منشاء وتم العرض على النيابه للنظر والتصرف.

اقرأ أيضا|التموين تتحفظ على أطنان من الدقيق المدعم واللانشون الفاسد

وفي السياق ذاته تتابع إدارة الرقابة التجارية أعمال محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز بتعليمات ومتابعة من وكيل أول وزارة التموين بالقاهرة محاسب ناصر ثابت عبد السلام والتي أسفرت جهودها عن تحرير 33 محضر مخالفات بترولية، وقد تضمنت مخالفات المواد البترولية ومحطات البنزين مخالفة بيع بوتاجاز بأزيد من السعر فضلا عن توقف محطة البنزين عن النشاط بدون إذن.

وشدد مدير تموين القاهرة على أنه لا تهاون أو تراخي في حق المواطن، وأن حق المواطن خط أحمر ونحن مستمرون فى العمل بكامل طاقتنا وجهدنا من أجل التصدي لكل أشكال الغش والتحايل والحرب على الفساد وقطع أيدى كل من تسول له نفسه سرقة قوت المواطن المصرى.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة