المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف
المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف


مستقبل وطن: اتصال السيسي وبايدن يعكس دور مصر المحوري في القضية الفلسطينية

خالد العوامي- حسام صدقة

الجمعة، 24 مايو 2024 - 10:22 م

أكد المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن الدولة المصرية تبذل جهود غير عادية لدعم القضية الفلسطينية، آخرها اتفاق الرئيس السيسي مع  الرئيس الأمريكي بايدن خلال اتصال هاتفي على ضرورة تكثيف الجهود الدولية لإنجاح مسار التفاوض.

اقرأ أيضًا | الحرب على غزة: استمرار الإبادة الجماعية وتنفيذ مخطط التهجير القسري 

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الاتصال الهاتف بين الرئيسية يعكس حجم الجهود المصرية المبذولة لدعم القضية الفلسطينية ضرورة التوصل لحلول جارية لوقف إطلاق النار، ووصول المساعدات للاشقاء الفلسطينيين ، خاصة فى ظل ما تسعى إليه دولة الاحتلال من جرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

وأضاف المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أن الرئيس السيسى يبذل جهود غير عادية لحل القضية وعدم تصفيتها بداية من قدرة الدولة المصرية على حشد رأى العام عالمى رافض للتهجير القسرى، وكشف النقاب عما يجرى في الأراضى الفلسطينية المحتلة.

ولفت أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى  أن قرار محكمة العدل الدولة بشأن وقف إطلاق النار وفتح المعبر من الجانب الفلسطينى ووصول المساعدات، كل هذه القرارات تعكس حجم الدور الذى تقوم بن الدولة المصرية من جهود غير عادية لدعم القضية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة