صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مستقبل وطن ينظم قافلة علاجية بالتعاون مع منطقة مصر الجديدة الطبية.. غدًا

أحمد عبدالوهاب

السبت، 25 مايو 2024 - 01:36 م

تنظم أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن «قسم مصر الجديدة»، قافلة طبية مجانية، بالتعاون مع منطقة مصر الجديدة الطبية، بهدف توجيه كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين.

اقرأ أيضا| «مستقبل وطن» يطلق برنامج «ريادة» الاثنين المقبل| خاص

تبدأ القافلة أعمالها غدًا الأحد 26 مايو وتستمر حتى بعد غد الإثنين، تحت رعاية الدكتورة نجلاء عبد العظيم مديرة منطقة مصر الجديدة الطبية، والدكتورة هالة عبد المحسن مديرة عيادة ألماظة، وذلك بمقر أمانة الحزب بشارع الصباغ بمنطقة روكس.

جدير بالذكر، أن «أمانة القاهرة» بحزب مستقبل وطن، بقيادة النائب محمد ماهر أمين العاصمة، وتحت إشراف النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، وأمين الشؤون البرلمانية بالحزب، قد نظمت عروضًا خاصة لأعضاء الحزب في أقسام القاهرة، لمشاهدة فيلم «السرب». 

جاء ذلك حرصًا من حزب مستقبل وطن، على دعم القضايا الوطنية، وتعريف الشباب بالحلقات المضيئة من تاريخ مصر العريق، والتضحيات التي بذلت للحفاظ على أمن وسلامة الوطن. 

ويبرز الفيلم المتميز حجم البطولات التي قام بها
الجيش المصري، لمواجهة الأخطار الداخلية والخارجية، خلال الفترة السابقة، عن طريق عرض إحدى بطولات الجيش من خلال مشاهدة الفيلم. 

ولاقت الفعالية إقبالًا كبيرًا من أعضاء الحزب، كما وجه الحضور الشكر للحزب علي تنظيمهم لمثل هذه الفعالية التي ترسخ للقيم وللمبادئ، التي تساهم فى تنمية الروح الوطنية لدى الشباب.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة