جانب من مباراة المقاولون العرب والداخلية
جانب من مباراة المقاولون العرب والداخلية


الداخلية يتذوق طعم الفوز لأول مرة منذ 248 يومًا في الدوري 

ناجي أبو مغنم

السبت، 25 مايو 2024 - 09:19 م

تذوق فريق الكرة الأول بنادي الداخلية، طعم الفوز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لأول مرة بعد 248 يومًا منذ فوزه على نادي إنبي في 20 سبتمبر من العام الماضي 2023.

وحينها فاز الداخلية بهدف نظيف جاء بأقدام اللاعب عبد العزيز السيد في الدقيقة 36 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وحصل الداخلية وقتها على أول ثلاث نقاط في مسيرته بالبطولة هذا الموسم.

يذكر أن الداخلية نجا من الهبوط للقسم الثاني بصعوبة بالغة في الموسم الماضي، بعدما حصل على المركز الخامس عشر (الرابع من القاع) آنذاك في جدول الترتيب، الذي شهد حصول إنبي على المركز السادس.

واليوم، اكستح فريق الكرة الأول بنادي الداخلية نظيره المقاولون العرب، بثلاثية نظيفة واقتنص فوزا هاما خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

جاء الهدف الأول مبكرا للداخلية بأقدام إسلام عبد النعيم في مرمى فريق المقاولون العرب، في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، وعند منتصف الشوط الثاني، ومع الدقيقة 78 عزز فريق الداخلية التقدم بالهدف الثاني في مرمى فريق المقاولون العرب، عن طريق كريم يحيى من ركلة جزاء. 

وفي الدقيقة 90، أحرز فريق الداخلية الهدف الثالث في مرمى فريق المقاولون العرب، عن طريق أحمد سيد غريب مهاجم الفريق. 

شهدت مباراة الداخلية والمقاولون العرب حالتي طرد لفريق ذئاب الجبل الأولى في الدقيقة 69 لأحمد علاء مدافع الفريق، وفي الدقيقة 90 للاعب عبد الرحمن أكمل. 

وبهذه النتيجة رفع فريق الداخلية رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند 16 نقطة في المركز السابع عشر في جدول الدوري، واقترب الفريقان من الهبوط.

الداخلية يكتسح المقاولون بثلاثية في الدوري

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة