السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي
السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي


كولر: أنا جائع بطولات مثل جماهير الأهلي.. وسيطالبوني بـ 13 عند وصولي الفندق

عبد الرحمن مصطفى

السبت، 25 مايو 2024 - 11:57 م

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، سعادته بحضور بعض الصحفيين للمؤتمر الصحفي، بعد يوم شاق توج فيه الفريق بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بفضل الفوز على الترجي التونسي، بهدف دون مقابل،

وأضاف كولر، خلال المؤتمر الصحفي، أن الأهلي واجه منافس قوي ومحترم في مباراة كانت صعبة للغاية حاول فيها فك تكتل الدفاع، وخلق الكثير من الفرص التي كانت تحتاج للقليل من التركيز للخروج بنتيجة أفضل من ذلك.

وواصل كولر تصريحاته، بأن الحديث عن الاستعداد لكأس العالم للأندية ما زال مبكرًا، خاصة وأن الأهلي لديه مباريات كثيرة للغاية في الدوري، مضيفًا «أعلم جيدًا عند وصولي الفندق سيطالبني الجمهور باللقب 13، وأعتقد أن هذا ليس جيدًا أن الجماهير لا تفرح بالبطولة، وأنا مثل جمهور الاهلي جائع بطولات ولدىّ طموح لمساعدة الفريق على التتويج بالبطولات».

واستكمل المدرب السويسري «واجهنا الترجي مثلما نريد، وضعنا في خطتنا ضرورة التسجيل في أول 15 دقيقة، ولا يفرق معي إذا كان الهدف سجله رامي ربيعة أو نيران صديقة، ووضعت كل السيناريوهات التي أواجه بها الترجي».

الشناوي: كل الشكر لجماهير الأهلي.. واحترم الصحافة والإعلام 

واختتم تصريحاته «لا بد في مثل هذه المباريات الكبرى اللعب بذكاء والترجي كان ينتظر فرصة ليسجل منها لكن الحمد لله تعاملنا بالشكل الأمثل وأجبرناه على عدم خلق أي فرصة، على عكس ما فعلنا بالتسجيل في دفاع قوي، والفريقان استحقا التأهل إلى نهائي إفريقيا بعد مشوار صعب للغاية».
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة