مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر


مودرن فيوتشر في مواجهة خارج التوقعات أمام المصري بالدوري

الخطيب جمال

الأحد، 26 مايو 2024 - 09:30 ص

يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره المصري البورسعيدي في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 31 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

يدخل مودرن فيوتشر مباراة اليوم تحت قيادة طلعت يوسف بحثا عن الفوز من أجل المنافسة على مركز متقدم، وكان الفريق تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في الجولة السابقة.
وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المصري منافس قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق المنافس.

ويعتمد مودرن فيوتشر على لاعبيه أمثال،  محمود حمدي و محمود شعبان ومحمود رزق وعلي الفيل و جوناثان نجويم و غنام محمد و ايموراني حساني ومحمد صادق، محمد فاروق وعلي زعزع و أحمد عاطف.

وفي المقابل يتطلع المصري بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية والخسارة من البنك الأهلي بخماسية مقابل هدفين ثم التعادل السلبي مع إنبي.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال عصام ثروت و كريم العراقي و باهر المحمدي و محمد دبش و حسين السيد  و معتز زدام و أمادو با و ميدو جابر و سمير فكري وغيلاس جناوي و فخر الدين بن يوسف.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة