برج الدلو
برج الدلو


حظك اليوم 27 مايو 2024 لمواليد برج الدلو 

أمنية شاكر

الأحد، 26 مايو 2024 - 11:46 م

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو ليوم 27 إبريل 2024 ، بحسب خبيرة الابراج جاكلين عقيقي

بالرغم من دعم الكواكب من الجوزاء الهوائي الصديق بالاضافة الى وجود المريخ في موقع مناسب من الحمل سيكون اليوم بانتظارك بعض العرقلة ولكن الأيام المقبله ستكون مبشره لك.

عيوب رجال برج الدلو
يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره، فهو شخص لا يستطيع إيجاد الكلمات لتتناسب مع شعوره الداخلي، بالإضافة إلى أنه عنيد للغاية ولا يهتم برأي الآخرين، على الرغم من تمتعه بعقلية منفتحة للغاية.

اقرأ أيضًا| خبيرة فلك تبشر مواليد هذه الأبراج بظاهرة فريدة من نوعها

مميزات أنثى برج الدلو
أنثى برج الدلو تحب من أعماق قلبها، فهي مميزة من هذه الناحية وعاطفية ورومانسية لأبعد الحدود، كما أنها نقية وصادقة ولها مشاعر قوية تجاه من تحبه.

مميزات رجال الدلو
يتميز بعقلية مميزة وفريدة وشخصية انتباهية تمكنه من إدارة الأمور التي تدور حوله بشكل سلس، كما أنه يتمتع بقدرته الكبيرة في التعامل مع الآخرين.

عيوب أنثى الدلو
أنثى برج الدلو شخصية عنيدة في بعض الأحيان، ولا يمكنها التركيز على هدف واحد، مما يجعلها تستهلك الكثير من طاقتها، وتنزعج من النقد.

مشاهير برج الدلو
من مشاهير برج الدلو، الفنانة ليلى مراد، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الفنانة شادية، الرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكون، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، والمغنية باريس هيلتون.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة