ضمك
ضمك


ضمك يستضيف الرائد لتحسين مركزه في الدوري السعودي 

هبة سلامة

الإثنين، 27 مايو 2024 - 11:26 ص

يستعد الدولي المصري طارق حامد، لمواجهة مهمة مع فريقه ضمك عندما يستضيف نظيره الرائد مساء اليوم، الإثنين، على ملعب ستاد ضمك، ضمن مواجهات الجولة 34 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري، 2023- 2024.

يدخل رفاق طارق حامد مباراة اليوم، وهدفه تحقيق الفوز، واقتناص ثلاث نقاط مهمة، للتقدم إلى المراكز الأمامية في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق ضمك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 40 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في مثلها وخسارة 13 لقاء.

ينما يتواجد فريق الرائد في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلها، وخسر 15 لقاء.

على نحو متصل يودع الدولي المصري طارق حامد فريقه ضمك وزملاءه مساء اليوم عقب نهاية المباراة الأخيرة والختامية للموسم الجاري؛ حيث انتهت مدة إعارته رسميًا، في انتظار تحديد وجهته خلال الموسم المقبل.

◄تشكيل ضمك المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: عبدالله عبدالباسط.
خط الدفاع: نور الرشيدي، فاروق شافعي، سلطان فقيهي، ضاري العنزي.
خط الوسط: سنوسي هوساوي، بدر منشي، طارق حامد، عبدالعزيز مجرشي.
خط الهجوم: كيفن نكودو، رمزي صولان.


◄موعد مباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة ضمك والرائد في دوري روشن السعودي 2023-2024 اليوم الإثنين، الموافق 27 مايو الجاري، على ملعب نادي ضمك.

وتُقام أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة ضمك والرائد في الدوري السعودي

تذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستجد مباراة ضمك والرائد على شاشتها وبالتحديد عبر قناة SSC Sport.

اقرأ أيضاً|

الهلال ضيفًا ثقيلا على الوحدة في المواجهة الأخيرة بالدوري السعودي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة