صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإعدام للمتهم بقتل مسنة البساتين 

محمود مصلحي

الإثنين، 27 مايو 2024 - 03:46 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الاثنين، برئاسة المستشار حمدى السيد الشنوفى، بالإعدام شنقا للمتهم بقتل مسنة في منطقة البساتين.



وكانت قد أحالت النيابة العامة "محمد .س " 40 سنة عامل إلى محكمة الجنايات وذلك علي خلفية التحقيقات ، بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار للمجنى عليها" سلوي.أ "60 سنة.

اقرأ أيضا| لتنفيذ حكم قضائي.. القبض على أحمد طنطاوي داخل محكمة بالتجمع


وتضمن أمر الإحالة على أن المتهم فى يوم 9 إبريل من العام الماضي، قتل المجنى عليها عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتلها وأعد لذلك أداة مفتاح إنجليزي، ثم ذهب إلى مسكنها وما إن ظفر بها حتى انهال عليها ضربا على رأسها بتلك الأداة، واستل سلاحا أبيض «سكين» متعديا عليها به قاصدا قتلها فأحدث إصابات أودت بحياتها،واقترن بذلك بجناية أخرى وهى أنه فى ذات الزمان والمكان أحرز بقصد التعاطي مخدر «الترامادول». 

وأضاف أمر الإحالة ارتباط الجناية بجنحة سرقة هي أن المتهم بذات الزمان والمكان سرق مبلغا ماليا من المجنى عليها وكان القصد من ارتكاب جناية القتل السرقة. 

وكشفت التحقيقات من أقوال شاهد الإثبات الأول إنه تنامى إلى مسامعه صوت استغاثة من مسكن المجنى عليها فتوجه إلى مسكن الأخيرة فوجد باب المسكن مغلقا وبالطرق عليه لم يستجب أحد فتوجه إلى سطح العقار محاولا الدلوف منه للعقار من خلال إحدى النوافذ إلا إنه لم يتمكن فحضر أحد الجيران وتمكنا من فتح الباب، وأبصر المجنى عليها مسجاة على ظهرها بها إصابات ومحاطة بالدماء.

وبإجراء التحريات في وقت سابق أن المتهم كان يمر بضائقة مالية واختمرت فى ذهنه فكرة سرقة المجنى عليها وقتلها حتى لا يكتشف أمره، فأعد أداة مفتاح انجليزي أخفاه بطيات ملابسه وتوجه إلى مسكن المجنى عليها وطلب منها الدلوف إلى دورة مياه مسكنها فغافلها وانهال عليها بالأداة محدثا إصابتها واستل سكينا وتعدى عليها بالضرب حتى تيقن من وفاتها وسرقة مبلغ مالي كان بحافظتها الخاصة، وتمكن من الهرب وتم ضبطه وبحوزته المبلغ المالي واعترف بارتكاب الجريمة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة