وزير الإعلام البحريني يزور جناح مدينة الإنتاج الإعلامي
وزير الإعلام البحريني يزور جناح مدينة الإنتاج الإعلامي


وزير الإعلام البحريني يزور جناح الإنتاج الإعلامي في مهرجان الخليج

دعاء فودة

الثلاثاء، 28 مايو 2024 - 01:37 م

في إطار فعاليات مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، قام وزير الإعلام البحريني، د.رمزان بن عبد الله النعيمي، بزيارة جناح مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، تأتي هذه الزيارة خلال مشاركة مدينة الإنتاج الإعلامي بالدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون بوفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمدينة الإنتاج الإعلامي.

وخلال الزيارة، اطلع الدكتور النعيمي على أحدث التقنيات والخدمات التي تقدمها مدينة الإنتاج الإعلامي في مجال الإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وأبدى الوزير إعجابه بالبنية التحتية المتطورة والابتكارات التي تعرضها المدينة، والتي تشمل تقنيات التصوير والمونتاج المتقدمة، والاستوديوهات الحديثة المصممة لتلبية احتياجات الإنتاج الإعلامي على أعلى مستوى.

وأشاد وزير الإعلام البحريني بالدور الذي تلعبه مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية في تعزيز التعاون الإعلامي بين مصر ودول الخليج، مشيرًا إلى أهمية تبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال لتعزيز المحتوى الإعلامي العربي.

كما ناقش مع الجبالي سبل تعزيز التعاون المستقبلي بين المؤسسات الإعلامية في البحرين ومدينة الإنتاج الإعلامي، بما يسهم في تطوير الصناعة الإعلامية في المنطقة.

من جانبه، أعرب الدكتور عبد الفتاح الجبالي عن سعادته بزيارة وزير الإعلام البحريني، مؤكداً على أهمية المشاركة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون كمنصة للتواصل مع الشركاء في الخليج وتبادل الرؤى والأفكار.

وأضاف أن المدينة تسعى دائمًا إلى تقديم أحدث الحلول التقنية في مجال الإنتاج الإعلامي، والاستفادة من مثل هذه الفعاليات لتعزيز مكانتها كمركز رائد في هذا المجال.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي يشهدها مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، الذي يُعقد في الفترة من 28 إلى 30 مايو، ويجمع نخبة من العاملين في قطاع الإعلام والإنتاج من مختلف دول الخليج العربي وخارجه ويُعد المهرجان فرصة هامة لتبادل الخبرات وعرض الابتكارات الجديدة في صناعة الإعلام.


 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة