موضوعية
موضوعية


إصابة سيدتين بحريق نشب في 8 منازل وأحواش بسوهاج

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 02 يونيو 2024 - 09:16 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق نشب بـ4 منازل و4 أحواش، بمركز جهينة غرب محافظة سوهاج، وذلك من خلال الدفع بـ5 سيارات إطفاء وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا | الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق في كشك بـ«طب أسنان طنطا»

البداية عندما تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً يفيد بتلقي شرطة النجدة بلاغاً بنشوب حريق بأحد العقارات بمركز جهينة شمال محافظة سوهاج، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف تحسباً لوجود مصابين.

تبين أن العقار مكون من 3 طوابق، ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة ملك نبيل أس ل 60 عاماً مزارع، ومقيم بذات العنوان، وأن الحريق امتد لعدد 3 منازل وعدد 4 أحواش مجاورة ملك  أبانوب ك ق 60 عاماً، وجيد ن ل 45 مزارع، وسامي أ 48 عاماً عامل، وذكي ب ذ 40 عاما عامل، وصابر أ ف 50 عاماً مزارع، وشنودة ف م 70 عاماً مزارع،  وأوب ك ق 58 عاماً مزارع.

وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عن ذلك إصابة كل من «نجاة ف م  57 عاما ربة منزل زوجة مالك الحوش الثانى  ومادلين  ن ر ا 56 عاماً ربة منزل زوجة مالك الحوش الثالث».

كما أحدث الحريق بعض التلفيات نتيجة احتراق بعض محتويات المنازل وكمية من أعواد الذرة وجذوع النخيل.
وتوصلت التحريات إلى أن سبب الحريق تطاير شرر النيران من أحد الأفران البلدي، ولا توجد أية شبهة جنائية، وأيد أصحاب العقارات والأحواش التي تعرضت للحريق وأيضاً المصابين صحة ما جاء بالتحريات، ولم يتهموا أحدا بالتسبب فى ذلك ونفوا الشبهة الجنائية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة