مبابي
مبابي


ماركا تكشف موعد الظهور الأول لمبابي مع ريال مدريد

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 - 07:10 م

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن موعد الظهور الأول للنجم الفرنسي كيليان مبابي، مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني بعد الإعلان عن الصفقة رسميًا مساء أمس الاثنين.

وقالت الصحيفة، إن الظهور الأول لمبابي مع ريال مدريد يعتمد على أداء المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا 2024، التي تنطلق في 14 يونيو بألمانيا.

وأضافت أنه لن ينضم لاعبو ريال مدريد الذين يصلوا مع منتخباتهم إلى الدور نصف النهائي من البطولة إلى الجولة التحضيرية المعتادة للموسم في الولايات المتحدة. 

◄ اقرأ أيضًا | حرموه من مستحقاته.. هل يقاضي مبابي باريس سان جيرمان بسبب 92 مليون يورو؟

ويواجه ريال مدريد، خلال هذه الجولة، ميلان في 31 يوليو، وبرشلونة في 3 أغسطس، وتشيلسي في 6 أغسطس.

لذلك، إذا وصلت فرنسا إلى الدور نصف النهائي، فمن المرجح أن تكون أول مباراة لمبابي مع ريال مدريد يوم 14 أغسطس في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا على ملعب بي جي إي نارودوي في وارسو، بولندا.

ويتواجد مبابي حاليًا في كليرفونتين مع المنتخب الفرنسي استعدادًا لبطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا. الموعد الأكثر احتمالاً لتقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو هو بعد اليورو، على الأرجح حوالي 15 أو 16 يوليو.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد رسميا مع الفرنسي كيليان مبابي قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ونشر ريال مدريد بيانا رسميا للإعلان عن التعاقد مع مبابي لمدة 5 مواسم قادمة وحتى يونيو 2029.

وبحسب صحيفة ESPN، فإن ريال مدريد وقع مع كيليان مبابي على عقد مدته خمس سنوات سيجني فيه المهاجم 15 مليون يورو (16.2 مليون دولار) سنويًا بعد الضرائب.

وسيحصل مبابي الذي يصل في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان  على رسوم توقيع بقيمة 150 مليون يورو موزعة على عقده.

ومن المتوقع أن يتم تقديم مبابي البالغ من العمر 25 عامًا والذي يتواجد حاليا مع منتخب فرنسا في البرنابيو بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أوروبا هذا الصيف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة