لويس مورجان
لويس مورجان


إسكتلندا تستدعي لويس مورجان

وكالات

الخميس، 06 يونيو 2024 - 03:37 م

أعلن المنتخب الإسكلتندي، استدعاء لويس مورجان، جناح فريق نيويورك ريد بولز، قبل انطلاق منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن لاعب سانت ميرين وسلتيك السابق البالغ من العمر 27 عاما، تم استدعاؤه لتعزيز الخيارات الهجومية لفريق المدرب ستيف كلارك بعد أن تحطمت آمال بن دواك وليندون ديكس في المشاركة بالبطولة بعد تعرضهما للإصابة خلال الأسبوع الماضي.

ولعب مورجان مباراتين دوليتين مع المنتخب الإسكتلندي أمام بيرو والمكسيك في صيف 2018، عندما كان أليكس ماكليتش هو من يدرب الفريق.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب الإسكتلندي على شبكة "إكس" للتواصل الاجتماعي، صباح اليوم الخميس: "ستيف كلارك دعم الفريق باستدعاء لويس مورجان. مرحبا بك بالفريق مرة أخرى".

وأصبح مورجان هو ثاني مهاجم يتم استدعاؤه هذا الأسبوع بعد أن تم تصعيد تومي كونواي (21 عاما)، مهاجم بريستول سيتي الإنجليزي ومنتخب تحت 21 عاما يوم الثلاثاء الماضي.

وأصبحت قائمة المنتخب الإسكتلندي الحالية تضم 28 لاعبا وسيتم تقليصها لتصبح 26 لاعبا قبل الموعد النهائي لإرسال القوائم غدا الجمعة، وعقب خوض مباراة ودية أمام منتخب فنلندا، حيث يتعين على كلارك أن يعلن عن اختياراته النهائية قبل التوجه لألمانيا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة