نجيب ساويرس
 نجيب ساويرس


«ساويرس وعارفة عبد الرسول ودوللي شاهين» .. هؤلاء دافعوا عن عمرو دياب بعد الصفعة

سلمى خالد

الأحد، 09 يونيو 2024 - 11:55 ص

نوبة من الغضب الشديد أصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو للمطرب عمرو دياب، إذ ظهر الهضبة خلاله وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكاريه معه.

وتسبب الفيديو في حالة كبيرة من الغضب لدى الجمهور، رافضين تلك الفعلة التي ارتكبها عمرو دياب، وخاصة أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

وخرج عدد من الفنانين والمشاهير دافعوا عن عمرو دياب منهم رجل الأعمال نجيب ساويرس وغيره من المشاهير:

 نجيب ساويرس

علق المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين خلال إحياء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء أمس الجمعة بحضور نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

ونشر ساويرس مقطع فيديو صفع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على «X»، وعلق : "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه ، فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

اقرأ أيضا| «مع بدء طرح أفلام العيد».. 4 أفلام مهددة بالسحب من السينمات

عارفة عبد الرسول

دعمت الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان عمرو دياب بعد صفعه لشخص حاول التقاط الصور التذكارية معه خلال حضوره حفل زفاف إبنة المنتج محمد السعدي، الأمر الذي جعله في مرمى الانتقادات من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: "بما إني محسوبة على المشاهير، وبتيجي الناس تتصور معايا، أحيانًا بلاقي واحد بيحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن وبيفضل متكي عليّ بطريقة مش بريئة، بفضل أقول لنفسي أومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل إيه؟ ومنعت خالص حد يحط إيده عليا".

وواصلت: "أنا بصراحة ماليش في عمرو دياب، ولكن عايزة بتوع لغة الجسد يبصوا على حركة صوابع الشاب وهو متشنج، وبيجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى في ضهره، المفاجأة خلت رد الفعل شكله كدا، احسبوها، الواد ده متحرش ودي وجهة نظر".

دوللي شاهين

وكتبت دوللي شاهين على موقع إكس: بتنسوا إن الفنان إنسان عادي له مشاعر وأحاسيس وصبر وطول بال وبتتعاملوا معاه كأنه كائن آلي ولازم يمشي بكاتالوج يرضيكم. بتقلوا منه بكلام وحش وانتقاد غير مبرر طول الوقت وعايزينه ملاك بجناحات... عمرو دياب فنان كبير ومحترم أكيد خرج عن شعوره.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة