متابعة مستمرة لحجاج البري وتقديم حملات توعية لهم
متابعة مستمرة لحجاج البري وتقديم حملات توعية لهم


السياحة: لجنة رئيسية لحل أي مشاكل طارئة لحجاج البري والاقتصادي

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 02:29 م

رسالة مكة - أحمد مدحت

أكد أحمد إبراهيم رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات، أن هناك لجنة رئيسية لبعثة الحج السياحي في منطقة العزيزية للتواجد بين حجاج البري والاقتصادي لحل أية مشاكل تواجههم.

وأشار رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات، إلى اهتمام البعثة بالحج البري والذي تم هذا العام من خلال حوالي 150 أتوبيسا أقلت الحجاج من مصر إلى الأراضي المقدسة وسوف تصاحبهم طوال تواجدهم في مكة المكرمة والمدينة المنورة وإلى المشاعر المقدسة.

اقرأ أيضا: أحمد إبراهيم: شركات السياحة ملتزمة بتعاقداتها مع الحجاج

وأكد أحمد إبراهيم رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات، أن اللجان المشتركة من الوزارة والغرفة اطمأنّت إلى التزام شركات السياحة بتعاقداتها مع الحجاج وكذلك التزامها بتطبيق الضوابط المنظمة للحج السياحي هذا العام والتي اعتمدها وزير السياحة والآثار.

وأوضح أن التعاقدات تضمنت كل ما يضمن راحة وسلامة الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم طوال رحلة الحج، مشيرا إلى تميز مستوى سكن السياحة بفنادق تقع قريبة من المسجد الحرام بمكة والمسجد النبوي بالمدينة، وتشمل كافة برامج الحج السياحي بما فيها الاقتصادي والبري تقديم وجبات طوال الرحلة بخلاف البوفيهات المفتوحة بفنادق الخمس نجوم  مشددا على أن تلك الخدمات المتميزة سوف تستمر مع الحجاج بالمشاعر المقدسة في منى وعرفات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة