شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد القبض عليه
شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد القبض عليه


مكالمة كهربا تنهي خلاف شقيقه ورضا البحراوي بالمعادي

باسم دياب

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 03:15 م

 تدخل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، للصلح بين شقيقه أورتيجا والمطرب الشعبي رضا البحراوي، بعد نشوب خلافات بينهم.

واعتذر كهربا في اتصالا هاتفي، لرضا البحراوي عما فعله شقيقه، وتمت تسوية الخلاف بعد اعتذار كهربا، وقرر المطرب الشعبي رضا البحراوي التنازل عن المحضر بعد مكالمة الاعتذار.

اقرأ أيضا| رضا البحراوي يُحرر محضرًا ضد شقيق كهربا بقسم المعادي 

 ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على شقيق لاعب كرة القدم ونجم النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي في أحد الفنادق. وكان مطرب المهرجانات رضا البحراوي، حرر محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة قسم شرطة المعادي.

وأوضحت التحريات الأولية، أنه خلال خروجهما من حفل بأحد الفنادق، تطاول شقيق اللاعب كهرباء على مطرب المهرجانات رضا البحراوي وتبادلا الشجار، مما اضطر الأخير إلى تحرير محضر ضده.

وقال البحراوي ، في المحضر، إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق كهربا، وبرفقته عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السياره الخلفي، وتم إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة