الملكة رانيا
الملكة رانيا


في عيد زواجها.. أبرز إطلالات الملكة رانيا بالزي الأردني التقليدي

سارة شعبان

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 03:17 م

تحتفل الملكة رانيا  زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بالذكرى السنوية الحادية والثلاثين لزواجها، مما يجعله الوقت المثالي لإلقاء نظرة على أبرز إطلالاتها بالزي الأردني التقليدي.

وتعتبر الملكة رانيا واحدة من أشهر أيقونات الموضة وأكثرها حباً في العالم، ويتابعها مصممو الأزياء من جميع أنحاء العالم لإطلالاتها وأسلوبها للحصول على الإلهام.

حيث تشتهر الملكة رانيا باعتمادها إطلالات تشكل مصدر وحي لنساء العالم بشكل عام، والمملكة الأردنية الهاشمية بشكل خاص، حيث نجحت في إظهار الزي الأردني التقليدي، مشجعة بذلك على الحفاظ على التقاليد الأردنية في ظل التغيرات الكبيرة التي يشهدها عالم الموضة، وما جعل إطلالتها به مميزة إلى حد كبير.

اقرأ أيضا:بين البساطة والفخامة.. احتفاء رواد «السوشيال ميديا» بإطلالات العائلة الملكية الأردنية| صور

وقد تألقت في أحدثها بالزي الأردني التقليدي، الذي اختارته بتصميم يمزج بين اللونين الأحمر والأسود بأناقة ويتزين بتفاصيل ناعمة أضفت عليها لمسات لافتة وحيوية.

كما تألقت الملكة رانيا بتصاميم متنوعة من الزي الأردني التراثي، وقد نسقته مع أقراط بشكل مستطيل هندسي يتوسط كل منها حجر من اللؤلؤ، وحذاء زيتي حقيبة جلدية باللون نفسه.

ومن الإطلالات الأخرى التي لفتتنا لملكة الأردن أيضًا بالزي التراثي، فقد تألقت بثوب أبيض يتزين بتفاصيل بنفسجية، نسقته مع حذاء وحقيبة .

 

 كما تألقت الملكة رانيا بثوب نيلي يتزين بنقوش ملونة، مع أقراط تميزت بالألوان نفسها، واختارت حقيبة باللون الكحلي وحذاء ليبرز أناقتها.


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة