ميليك
ميليك


ميليك يبدأ التعافي بعد الخروج من حسابات اليورو

وكالات

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 04:03 م

سيبدأ البولندي أركاديوش ميليك، لاعب يوفنتوس، والذي لن يشارك في بطولة أمم أوروبا 2024 بسبب إصابة في غضروف الركبة اليسرى، اليوم الثلاثاء مرحلة التعافي من الإصابة.

وتعين على المهاجم البولندي الخروج من الملعب خلال مباراة أوكرانيا الودية الجمعة الماضية التي جاءت استعدادا للبطولة القارية، وخضع لجراحة الاثنين في تورينو، من قبل أطباء يوفنتوس.

وأوضح النادي الإيطالي في بيان: "خضع ميليك لعملية استئصال الغضروف المفصلي الانتقائي بالمنظار في الركبة اليسرى. وتم إجراء العملية، لأول مرة للاعب في المركز الطبي للنادي وكانت ناجحة تماما".

وبعد يوم واحد فقط من خضوعه للجراحة، ظهر ميليك في مقطع فيديو نشره الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي لطمأنة الجماهير وبدء استعداداته للموسم المقبل.

وقال المهاجم يوم الثلاثاء من مرافق يوفنتوس الطبية، حيث يتلقى العلاج: "مرحبا بالجميع، شكرا لكم على دعمكم. أتمنى أن أعود إلى الملعب قريبا وأنا متحمس للعودة إلى التدرب".

وإضافة إلى خسارة ميليك، عانت بولندا من إصابة مهاجميها الآخرين روبرت ليفاندوفسكي وكارول سويدرسكي، الأمر الذي أطلق كل الإنذارات لأن وجودهما في ألمانيا أصبح الآن موضع شك.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة