خالد زكي
خالد زكي


آخرهم خالد زكي.. شائعات الوفاة تطارد النجوم

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 04:12 م

شائعات الوفاة.. شبح أصبح يطارد عددا كبيرا من الفنانين خلال الآونة الأخيرة، فدائما ما تلاحق الشائعات عددًا كبيرًا من الفنانين، ويتصدر أولئك قوائم البحث والتريند، لعل أخرهم الفنان خالد زكي.

حيث تعرض خالد زكي خلال الساعات الماضية لهذه الشائعة حيث رد قائلًا: "قرأت خبر وفاتي زي الجمهور"، فكان قد انتشر خبر تعرضه لوعكة صحية بعدها خبر وفاته، لكن تم تكذيب كلا الخبرين، وأكد أنه بصحة جيدة، ويقوم بتصوير أحدث أعماله.

عادل إمام 

ترددت شائعات وفاة الزعيم عادل إمام عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، في العديد من الأحيان، لكن آخر مرة تم انتشار تلك الشائعة تم تكذيبها من خلال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وفي مرة أخرى، كانت قد انتشرت شائعات تعرض عادل إمام لأزمة صحية، وتوقف تصوير مسلسله "فلانتينو" لهذا السبب، وامتدت تلك الشائعات إلى درجة تداول البعض أخبار مغلوطة حول وفاة الزعيم، إلا أن ابنه المخرج رامي إمام، طمأن جمهوره بعودة والده إلى تصوير المسلسل.

شائعة وفاة جورج وسوف

جورج وسوف 

رد الفنان جورج وسوف على كثرة شائعات وفاته التي تلاحقه دائما، وقال في تصريحات سابقة لبرنامج ET بالعربي": أنا بخير ولم أعد أنزعج من تلك الشائعات لأنها هي ضريبة النجاح والشهرة وأنا صحتي جيدة، أتمنى أن يتعب أو يزهق مروجي تلك الشائعات ويارب الجمهور يفتكرني دائما، وأنا بخير".

ميرفت أمين 

كما تفاجأت الفنانة ميرفت أمين من انتشار شائعات حول وفاتها، وأنها خشيت أن يصاب أحد أهلها بمكروه بسبب مثل هذه الشائعات.

أحمد بدير

أحمد بدير أيضا من الفنانين الذين عانوا تلك الشائعة، وقد خرج ينفي تلك الشائعة مؤكدا أنها ليست المرة الأولي التي يتعرض فيها إلى مثل تلك الشائعات المزعجة.

سميرة أحمد 

قبل سنة تقريبًا انتشرت شائعات وفاة الفنانة سميرة أحمد، التي أبدت تعجبها من شائعات الوفاة التي لاحقتها، مستنكرة تلك الشائعات التي تتردد دون أن يتم تحري الدقة، وقالت الفنانة سميرة أحمد في تصريحات لإحدى المواقع الإخبارية حينها: "تفاجأت اليوم أثناء تواجدي في النادي مع المنتج صفوت غطاس بتردد تلك الشائعة، لكن أنا الحمد لله زي الفل ومفيش فيا اي حاجة".

محمد سعد
وتعرض محمد سعد لمثل هذه الشائعة أثناء أزمة كورونا، ونفى المكتب الإعلامي للفنان هذه الشائعة.

عفاف شعيب 
وردت عفاف شعيب على شائعة وفاة الفنانين المتكررة، قائلة: "ليه بتوجعوا قلوب الناس".

صلاح عبد الله
انتشرت قبل عامين شائعات وفاة الفنان صلاح عبدالله، لكنه نفاها وشارك فيديو لايف عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، ظهر فيه خلال موقع تصوير مسلسل "قيد عائلي" الذي يشارك في بطولته، وعلق عبد الله في الفيديو على شائعة وفاته، قائلا: "الأعمار بيد الله، وأنا بطمنكم عليا".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة