رئيس شركة مياه سوهاج خلال الاجتماع برؤساء القطاعات
رئيس شركة مياه سوهاج خلال الاجتماع برؤساء القطاعات


طوارئ مياه سوهاج تتلقى شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك

خالد حسن

السبت، 15 يونيو 2024 - 05:10 م

اجتمع المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار- رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بمسئولي الشركة من رؤساء قطاعات ورؤساء مناطق ومديري عموم، لبحث الاستعدادات النهائية  للقطاعات ولغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى المبارك وخطة كل قطاع من خلال فترة أيام العيد..

يأتي الاجتماع للتأكد من الجاهزية والتأهب إلى الدرجة القصوى والجدية في العمل واليقظة التامة من خلال اللجان المشكلة للتعامل الفورى مع أى أحداث قد يتعرض لها قطاع مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة، والاستجابة بشكل عاجل لشكاوى المواطنين من خلال غرفة الطوارئ والأزمات بالشركة والمدعمة بأحدث الأجهزة الحديثة والإنترنت فائق السرعة لتحقيق التواصل الفورى والبث المباشر للأحداث الطارئة حين وقوعها.

 

اقرأ أيضا| «مياه سوهاج» تستعد لعيد الأضحى المبارك

 

كما تم ربط غرفة الأزمات والطوارئ بغرفة الأزمات والطوارىء بوزارة الإسكان والمرافق، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ومركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بديوان عام محافظة سوهاج، بالاضافة إلى ربط غرفة الطوارئ داخليا بالخط الساخن 125 وجميع قطاعات الشركة الفنية، لتحقيق الترابط بين جميع المتعاملين فى حل الأزمات وتوفير المعلومات الصحيحة والفورية لاتخاذ القرار الصحيح وحل جميع المشكلات فى أسرع وقت ممكن.

كما شدد رئيس شركة مياه سوهاج على مراجعة خطة الشركة لتوفير مياه الشرب النقية بالمناطق التى تعانى من ضعف ضغوط المياه موجهًا بتوفير سيارات مياه تحت الطلب بالقرب من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية للتدخل الفوري فى حالات الطوارئ و توزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً للخطة الموضوعة.

وناشد  رئيس الشركة المواطنين بترشيد استهلاك المياه وحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء مخلفات الأضاحي داخلها، فهذا قد يعرضها للانسداد.

وأضاف أن العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج يبذلوا جهودا غير عادية خلال أيام العيد ويواصلون العمل بكل جهد.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة