صورة موضوعية
صورة موضوعية


سكرتير عام البحر الأحمر يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الميناء الكبير بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 16 يونيو 2024 - 07:23 ص

أدى اللواء محمد بنداري، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة.

شاركه في الصلاة اللواء رفعت نصار، مساعد وزير الداخلية لمنطقة البحر الأحمر وقنا، واللواء محي سلامه مدير الأمن، واللواء إيهاب رأفت، السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. امتلأ المسجد بحشود كبيرة من الأهالي والمواطنين الذين حرصوا على أداء الصلاة في هذا المسجد العريق.

ووجه اللواء بنداري نيابة عن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، التهنئة للشعب المصري عامة، وأبناء البحر الأحمر خاصة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، دعيًا الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، متمنياً لمصرنا الغالية الأمن والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال خطبة العيد، ألقى الشيخ حسام محمود، إمام جامع الميناء، كلمة مؤثرة عن فضل الأعياد كمواسم خير وبركة، تبتهج فيها النفوس وتلتقي القلوب بصدق وسعادة، وأشار إلى أن عيد الأضحى يعد من أيام الله المشهودة، حيث يشجع على بر الوالدين، ومراجعة الأنفس، ونبذ الخصام، والتوسعة على أهل البيت ومن بعدهم الفقراء والمحتاجين، كما أمرنا الله ورسوله الكريم.

تأتي هذه المناسبة لتذكر الجميع بأهمية التلاحم والتآخي بين أفراد المجتمع، وتأكيد قيم العطاء والتسامح، أشار اللواء بنداري في كلمته إلى أهمية تعزيز هذه القيم خلال الأعياد، لتظل مصر دائماً رمزاً للأمن والاستقرار والتقدم.

كما أوضح الشيخ حسام محمود في خطبته أن الأعياد تمثل فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية، ونشر البهجة والسعادة بين الناس، وشدد على ضرورة استثمار هذه الأوقات في تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين، والعمل على تحقيق التراحم والتكافل الاجتماعي.

اقرأ أيضا | سكرتير عام المحافظة يقدم واجب العزاء لوالد الشاب الروسي ضحية هجوم القرش

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة