حادث تصادم سيارتين ملاكي
حادث تصادم سيارتين ملاكي


أثناء خروجهم لقضاء العيد.. مصرع مسن وإصابة نجله وحفيداته في تصادم سيارتين بالغربية

عصام عمارة

الأحد، 16 يونيو 2024 - 11:19 م

شهد طريق كفر الصارم سمنود بمحافظة الغربية مصرع شخص وإصابة  3 آخرين من عائلة واحدة بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة في الجسم ، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي  حال خروجهما لقضاء إجازة العيد.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى مستشفى سمنود العام  لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

اقرأ أيضا | إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية


كانت  الأجهزة الامنية بمديرية امن الغربية قد تلقت اخطارا من مامور قسم مركز سمنود،  بورود بلاغ من الأهالى بوقوع حادث تصادم ببن سيارتين ملاكي  بطريق قرية كفر الصارم، التابعة لدائرة المركز مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة 3 آخرين من بينهم أطفال، بإصابات مختلفة ومتفرقة.

 نتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة سمنود وشرطة النجدة وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، وفاة مسن يدعى جميل م و يبلغ من العمر 65 عاماً، وإصابة نجله محمد  طبيب اسنان، وحفيداته فاطمة 7 سنوات وعائشة 5 سنوات، بكسور وكدمات وسحجات في الجسم، إثر اصطدام سيارتهم الملاكى بأخرى أثناء خروجهم لقضاء إجازة العيد بطريق كفر الصارم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى سمنود العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء اهليته تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة