صورة موضوعية
صورة موضوعية


مستشار رئيس الوزراء الألباني يشيد بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن

حازم الشرقاوي

الإثنين، 17 يونيو 2024 - 03:16 م

أكد الير هو جوللي المستشار الخاص لرئيس الوزراء الألباني للشؤون الإسلامية ضمن  برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لهذا العام " أن التسهيلات هي العنوان الأبرز في جميع الخدمات المقدمة بمحطات رحلة الحجاج إلى الديار المقدسة  وأداء مناسك الحج ، ولا يستطيع أحد أن يقول ضيعت وقت في الانتظار.

 

وأشار إلى أن هناك سهولة كبيرة في إنهاء إجراءات الحجاج منذ قدومهم إلى المطار ووصولهم إلى العاصمة المقدسة ، لافتا إلى أن القوى العاملة في جميع القطاعات الخدمية بالمملكة تقدم خدمة مميزة ، وتعمل على إرضاء الحجاج ، وهم مبتسمون دائما لضيوف الرحمن ،  الأمر الذي شعر معه الجميع بالراحة والطمأنينة  .

 وأضاف حججت كثيرا خلال السنوات الماضية، وفي كل عام أرى تقدما كبيرا وتطورا  إلى الأحسن في جميع مرافق الخدمات ، وأنتم تتقدمون في جميع المجالات التي تشملها رؤية المملكة 2030 ، وذلك بالتأكيد يفرحنا ، لأن المملكة ترعى الحرمين الشريفين وفيها قبلة المسلمين ، ونوه إلى أن العلاقات بين البلدين  قوية وحميمة ، خاصة في السنوات الأخيرة حيث زادت الرحلات السياحة لألبانيا ، وأصبح هناك رحلات مباشرة من جدة و الرياض إلى ألبانيا.

وأردف نحن دولة مسلمة ونحب إخواننا المسلمين في جميع العالم خاصة إخواننا في المملكة العربية السعودية المعروفة بجهودها الطيبة لخدمة العالم الاسلامي، مؤكدا في الوقت نفسه أن كل عام يشهد تزايدا كبيرا في العلاقات بين البلدين  .

وختم حديثه بعد شكر الله أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده جميعا على مايقدمونه من خدمات لضيوف الرحمن.

كما أشكر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ووزيرها الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على استصافتي ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، حيث لم أرى برنامج أفضل منه يقدم خدمات متميزة للحجاج .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة