كابتن طيار حسن يوسف عدس
كابتن طيار حسن يوسف عدس


كواليس وفاة الطيار حسن عدس في رحلة الطائف.. صور وفيديو

حنان عز الدين

الإثنين، 17 يونيو 2024 - 04:22 م

أعرب زملاء كابتن طيار حسن يوسف عدس عن حزنهم لخبر وفاته وأنه قد يكون الأسوأ على أي طاقم طائرة أو ركاب لأنه كان مفاجأة للجميع وهو يؤدي عمله ليتم إعلان خبر وفاته في رحلة من القاهرة لمدينة الطائف السعودية.

وأفاد زملاؤه المقربين أن كابتن الطائرة حسن يوسف عدس تعرض لوعكة صحية بعد الإقلاع فتم على الفور تغيير مسار الرحلة من الطائف لمدينة جدة ولكن الطيار لفظ أنفاسه الأخيرة وأعلن مساعده خبر الوفاة وبدأ حديثه للركاب أنه حادث مؤسف.

اقرأ أيضا:تعرض لأزمة صحيه مفاجئة.. رابطة الطيارين المصريين تنعى الكابتن حسن عدس

وأكدت كابتن طيار دينا داود أن كابتن حسن كان من أطيب الشخصيات التي تعاملت معه عن قرب وأنه محترم و ذوق وكريم ويمتلك قدرا من الحنيه وويدعم زملاؤه وقت الأزمات، وأكدت أن الطيران هو حبه الأول و الأخير  واختتمت بقولها : "وربنا يرحمه ويصبر قلوبنا على رحيله".

 

وأكد شهود العيان بالطائرة أن الركاب تأثروا  بوفاة الكابتن حسن عدس، وأثارت الحادثة حالة من الخوف و الفزع والرعب بينهم فى الرحلة NE 130 بعد أن أعلن مساعد الطيار عقب إقلاع الطائرة من مطار القاهرة متجهه للطائف بالسعودية عن وفاة قائد الرحلة إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة مما جعل الركاب يترحموا عليه ورددوا "لا حول ولا قوه إلا بالله العليم العظيم".

 

كما عبّرت عائلة الكابتن حسن عدس عن حزنها وأسفها لوفاته لأنه كان طيب القلب ومحب للجميع ومتصالح مع نفسه و تواصل شركة الطيران التى كان يعمل بها تقديم الدعم لعائلة الكابتن عدس .

ونعت رابطة الطيارين وفاة الراحل كابتن طيار حسن عدس مقدمة العزاء لأسرته بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة و قالت " للفقيد الرحمه ولعائلته خالص العزاء اللهم اسكنه الفردوس الأعلى مع الشهداء و الصديقين و الأبرار اللهم ثبته عند السؤال ".

 

 جدير بالذكر أن الكابتن حسن عدس يوسف عدس أنه قائد طائرات من طراز A320 في خطوط "سكاي فيجن" المصرية ويبلغ من العمر 40 عامًا وعن حالتة الاجتماعية هو غير متزوج و كان طيارًا سابقًا في شركة "المصرية العالمية للطيران" و كان يعاني من السمنة ومضاعفاتها و أن السبب المعلن لوفاته هو تعرضه لوعكة صحية مفاجئة و لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة سبب الوفاة بشكل دقيق.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة