صورة موضوعية_ ألعاب نارية
صورة موضوعية_ ألعاب نارية


حبس 7 أشخاص بحوزتهم 2 مليون قطعة ألعاب نارية

باسم دياب

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 - 05:48 ص

قررت جهات التحقيق، حبس 7 أشخاص بينهم سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبط بحوزتهم قرابة مليوني قطعة ألعاب نارية متنوعة قبل ترويجهم خلال عيد الأضحى بالقاهرة. 

اقرأ ايضا|صور| ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 2 مليون قطعة ألعاب نارية 

البداية عندما تمكن رجال الأمن من ضبط (مالك محل ألعاب) بدائرة قسم شرطة السلام أول وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام، كما تم ضبط بائع متجول بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام. 

كما تم ضبط عامل بدائرة قسم شرطة عين شمس وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام، كما ضبط عامل بدائرة قسم شرطة المقطم وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأحجام، كما تم ضبط ربة منزل، وعامل بدائرة قسم شرطة الشروق، وعُثر بحوزتهما على كمية من الألعاب النارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام، وضبط 3 أشخاص بدائرة قسم شرطة الجمالية وعُثر بحوزتهم على 1.055.000 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام.

كما ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة باب الشعرية وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة