صورة تعبرية
صورة تعبرية


فى ليلة العيد.. المدمن قتل أمه

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 - 11:27 ص

 صدق من أطلق عليها «اللعنة»، وهنا نقصد المخدرات التي لها قدرة عجيبة عجزت عنها القوة البشرية في الوقوف امامها، من يتعاطاها يدخل في عالم موازي للعالم الذي نعيش فيه، فهي تغييب للعقل وتجعل متعاطيها في دنيا تانية.

وهذا ما حدث مع الشاب المتهم الذي انفق ماله عليها ثم اتجه لأمه للحصول منها على أموال لشراء الكيف، وعندما رفضت خوفا عليه تحول إلى ثور هائج قام بتكسير كل شيء بالمنزل ولم يكتف بذلك بل قتلها طعنا بمنطقة الرقبه مما أدى إلى مقتلها في الحال.

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى وتحررمحضربالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغًا من عمليات النجدة افاد بمقتل ربة منزل على يد نجلها المدمن.

انتقلت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان الواقعة وهناك تبين العثورعلى جثة الضحية التي تدعى»س . ع» 59 عاما في صالة الشقة وبها عدة طعنات من ناحية الرقبة ولقيت مصرعها متأثرة بهذه الإصابات على يد نجلها مدمن المخدرات البالغ من  30 عاما. 

وكشفت التحريات الأولية أن القاتل هو نجل الضحية،وأن الواقعة جاءت بعد مشادة كلامية بينهما ومرورالابن بحالة نفسية مضطربة نتيجة تعاطيه المواد المخدرة وقيامه بطعنها بالرقبه مماأدى إلى وفاتها في الحال.

 نقلت جثة المجني عليها إلى المستشفي وتحررمحضربالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق. 

وبعد ساعات قليلة من ارتكاب الواقعة أنهى المتهم حياته بإلقاء نفسه أمام قطارالصعيد بمزلقان مدينة مغاغة بالمنيا.

تلقى اللواء محمدمصطفي ضبش، مديرأمن المنيا،اخطارا من مديرمحطة سكك حديد مغاغة،بقيام شخص بالقاء نفسه امام قطارالصعيد،بمزلقان محطة سكك حديد مغاغة البحري وانتقل فريق الاسعاف والشرطة،وتبين أن الاشلاء ل( ش،ش،ر، 33 سنة)،عاطل، وبإجراء التحريات بين انه المتهم بقتل أمه.

 نقلت الاشلاء إلى مشرحة مستشفي مغاغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة .

اقرأ أيضا :

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة