المستشار تركي آل الشيخ وعمرو دياب
المستشار تركي آل الشيخ وعمرو دياب


تركي آل الشيخ يُعلن مُفاجأَة عن فيلم يجمع نانسي عجرم وعمرو دياب

سلمى خالد

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 - 12:37 م

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن مُفاجأة خاصة بالفنان عمرو دياب، والفنانة نانسي عجرم وذلك أثناء العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق ٣"، وذلك بالعاصمة السعودية الرياض.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمه نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي ... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمره خمسة".

واحتفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أمس الإثنين، بالعرض الخاص فيلم ولاد رزق 3 القاضية،وعقد مؤتمر صحفي لصناع الفيلم، وفي مقدمتهم النجم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، على صبحي، المنتج موسى عيسى، المخرج طارق العريان، صلاح الجهيني، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بإنتاج هذا العمل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه و«موسم الرياض» .

ونجح في تحقيق قفزة كبيرة له في الجزء الثالث، مؤكدين أن دعم تركي آل الشيخ وتوجيهاته ساهمت في تحقيق النجاح للفيلم الذي يحقق أرقامًا كبيرة في شباك التذاكر.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ ،صور لصناع العمل عبر صفحته الشخصية "بفيسبوك".

وحضر المؤتمر أبطال وصناع العمل احمد عز، عمرو يوسف ،آسر ياسين، كريم قاسم ، سيد رجب والمخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني.

الفيلم تم تنفيذه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني وبعد مطالبات كثيرة من الجمهور.

اقرأ أيضا|المستشار تركي آل الشيخ ينشر صور أبطال فيلم "أولاد رزق 3"

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة