سورى كروز
سورى كروز


سورى كروز فى حيرة مع بدء دراستها الجامعية !

أخبار النجوم

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 - 12:47 م

إنجي‭ ‬ماجد

 بعد انتهاء امتحانات المدرسة الثانوية؛ يبدو أن الخطوة التالية أمام سوري ابنة نجم هوليوود توم كروز هي الذهاب إلى الكلية.. وتعد سورى من أبناء النجوم القلائل التى نجحت فى أن تبقى بعيدة عن الأضواء فى السنوات الأخيرة؛ حتى مع إعلان قرارها باختيار الكلية التى ستدرس بها؛ لم ترغب الفتاة المعروف عنها التدليل الزائد من جانب أبويها أن تعلنه على الملأ؛ ولكنها اختارت أن تكشف عنه بالتلميح عبر فيديو نشرته على حساب TikTok خاص بأحد زملائها؛ سورى أنهت دراستها بمدرسة الفنون المسرحية LaGuardia High School فى مدينة نيويورك؛ ولم تستطع التوقف عن الابتسام فى الفيديو؛ عندما أعلنت على ما يبدو عن الجامعة التي ستلتحق بها.

ظهرت سورى على التيك توك برفقة زملائها الآخرين وهما يرتدون تى شيرتات تعلن عن المكان الذي يخططون فيه للذهاب إلى الكلية. بينما لعبت أغنية مايلي سايروس “سأتذكرك دائما” من مسلسل هانا مونتانا في الخلفية؛ رقصت سوري وأصدقاؤها في قاعات مدرستهم واستعرضوا كليتهم المستقبلية؛ حيث أشارت سورى فى المقطع إلى الحروف البيضاء المكتوبة على القميص؛ وهى جامعة Carnegie Mellon فى بنسلفانيا.

ووفقا لجريدة The Page six؛ احتفلت سورى بعيد ميلادها الثامن عشر في مدينة نيويورك الشهر الماضي بينما كان والدها في لندن. في حين أن سورى لم تؤكد ما ستدرسه في الكلية؛ على الرغم من أن التقارير تشير إلى أنها مهتمة بعالم الموضة وتصميم الأزياء؛ قالت والدتها الممثلة كاتي هولمز إنها تأمل أن تستمر ابنتها في المشاركة في بعض أعمالها الفنية المستقبلية؛ حيث شاركت سورى بغناء الأغانى فى عملين سابقين لهولمز؛ هما Alone Together عام 2022 و Rare Objects عام 2023 .

وعن عمل ابنتها معها فى الأفلام؛ صرحت كاتى لمجلة Glamour قائلة: “عند دخولى أى عمل جديد؛ أحب أن يكون من بين فريق الفيلم شخص أشعر نحوه بالحب والتقدير؛ فهذا العامل يؤثر كثيرا على ارتباطى بالعمل؛ كما أننى أحب أن يكون لدي هذا النوع من الشعور؛ لقد كان وجودها هناك أمرا ذا معنى كبير بالنسبة لي؛ لأنها قلبي”.

ومع ذلك؛ أضافت نجمة مسلسل  Dowson Creekأنها عانت أيضا لتوفير الحماية المطلوبة لابنتها من دائرة الضوء؛ وعن ذلك قالت:” الأمر المهم حقا بالنسبة لي مع ابنتي - لأنها كانت بطبيعة الحال فى مركز الأضواء في سن مبكرة - هو أنني أحب بالفعل حمايتها؛ أنا ممتنة جدا لكوني والدتها؛ إنها فتاة رائعة”.

اقرأ أيضا : أسباب إنفصال «كروز» و«إلسينا»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة