الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية


"الجدي والسرطان" الأبرز.. خبيرة فلك تبشر 6 أبراج فلكية

أمنية شاكر

الأربعاء، 19 يونيو 2024 - 12:26 م

أصبح علم الفلك والأبراج من العلوم التي يسعى كثير من الأشخاص حول العالم لمتابعتها، وفي هذا الصدد تقدم «بوابة أخبار اليوم» بشرى خاصة لـ6 أبراج فلكية، حيث أشارت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي بأن هناك بعض الأبراج التي ستشهد تغيرات إيجابية اليوم الأربعاء 19 يونيو 2026. 

وقالت جاكلين عقيقي: « لا يزال القمر يتنقل في برج العقرب المائي لليوم الثالث على التوالي  مشكلاً مثلثاً فلكياً مع الزهرة وعطارد من السرطان ومثلثات مع زحل ونبتون من الحوت ولا تزال التاثيرات الأيجابية من نصيب مواليد برج السرطان العقرب الحوت  الحمل العذراء والجدي». 

 اقرأ أيضا| «أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

وتابعت جاكلين عقيقي: « يصادف هذا اليوم، اليوم الأخير التي تتواجد فيه الشمس في الجوزاء قبل انتقال الشمس يوم 20 الى برج السرطان المائي لتنضم إلى الكواكب الزهرة وعطارد ، يوم الأربعاء 19 القمر في العقرب يشكل مربعاً فلكياُ مع كوكب بلوتون من الدلو بالاضافة الى مواجهة فلكية مع المريخ واورانوس في برج الثور هذه المربعات الفلكية والمواجهات تنذر باحداث سلبية لأن قمر العقرب لا يحمل إيجابيات بل يحمل طاقة سلبية عالمياً». 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة