قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين - صورة أرشيفية
قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين - صورة أرشيفية


بينهم طفل.. قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين بالضفة الغربية

وكالات

الخميس، 20 يونيو 2024 - 10:17 ص

كشفت وكالة "وفا" الفلسطينية، عن أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية، 4 مواطنين من مناطق متفرقة من محافظة بيت لحم بالضفة الغربية، بينهم طفل.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من الطفل سيف الدين عبد الرحمن درويش 14 عامًا، من مخيم عايدة شمالاً، وياسر علي أحمد الشيخ، ومحمد محمود علي الشيخ من قرية مراح رباح جنوباً، ويزن محمد موسى اشتيوي من بلدة الشواورة شرقًا، بعد دهم وتفتيش منازل ذويهم.

اقرأ أيضًا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد غرب جنين بالضفة الغربية

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية مراح معلا جنوب بيت لحم، واعتدت بالضرب على المواطن خليل جهاد أبو شقرة.

وفي وقت آخر، أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، فجر يوم الأربعاء 19 يونيو، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة طمون جنوب طوباس بالضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية للوكالة الفلسطينية، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدد من الآليات العسكرية، من مدخلها الشرقي.

كما أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، بإصابة شابين بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية.

وكشف الهلال الأحمر الفلسطيني، عن أن طواقمه نقل إصابة فتى "17 عامًا"، برصاص الاحتلال الحي في الركبتين في مدينة قلقيلية، وشاب 19 عامًا بالرصاص الحي في الكتف.

وصرحت مصادر محلية للوكالة ذاتها، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية، واندلعت مواجهات في المكان أطلقت خلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى لإصابة مواطنين بالرصاص الحي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة