اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط


محافظ أسيوط يناقش مستجدات أعمال رصف الطرق 

عبير عبدالمطلب- محمود مالك

الخميس، 20 يونيو 2024 - 12:24 م

ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مستجدات أعمال رصف الطرق ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية 2023/2024 بالمراكز والمدن، خاصة مع اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن لإنهاء أعمال الرصف المدرجة بالخطة، وفقاً للجدول الزمني المقرر، والعمل على تحسين حالة الطرق وتسهيل النقل والانتقال للمواطنين داخل المراكز والأحياء.

اقرأ أيضا | خلال 24 ساعة.. رفع 800 طن مخلفات بمراكز أسيوط 

جاء ذلك خلال لقائه المهندس أحمد صلاح فخري مدير مديرية الطرق بأسيوط، والمهندس عصام القرن وكيل وزارة الاسكان بالمحافظة.

ناقش اللقاء؛ ما تم تنفيذه حتى الآن من خطة الرصف وتحسين حالة الطرق، حيث تم استعراض بيان بنسب الإنجاز ومراحل العمل بكل طريق مدرج بالخطة على حدا، وما سيتم تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة فضلاً عن مناقشة ما سيتم تنفيذه خلال الخطة القادمة، والخطوات التي تم اتخاذها استعداداً للخطة المالية للعام القادم 2024/2025.

وفي هذا الإطار نفذت الوحدة المحلية بمركز صدفا، برئاسة ممدوح جبر رئيس المركز حملة مكبرة بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية بالمركز ومعدات الانقاذ السريع بالمحافظة، وتم رفع أكثر من 80 طن مخلفات وتراكمات قمامة بطريق ترعة نجع حمادي بجوار كوبري الهياكل، وتسوية وتمهيد الطريق للحفاظ على المظهر العام للمنطقة.

كما ترأس خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب، واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية ومحمد حسن رئيس مركز ومدينة البداري، ونوابهم رصد ومتابعة بكل سيارات الكنس الآلي وشفط الأتربة واللوادر والجليدر والحاويات وسيارات النقل، والقيام بحملات مكبرة لإزالة تراكمات القمامة ونظافة الشوارع والميادين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة