نانسي عجرم
نانسي عجرم


أغسطس المقبل.. حفل نانسي عجرم على مسرح أبوبكر سالم

معتصم الشاهد

الأحد، 23 يونيو 2024 - 08:50 م

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، الإعلان الدعائي لحفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان السعودي عايض، والمقرر في 15 أغسطس المقبل على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.
 

اقرأ أيضًا | شذي تؤكد خبر طلاقها للجمهور وتشكر أصدقاءها الصحفيين

وعلق تركي آل الشيخ: "ليلة طربية لا تنسى مع الفنانة نانسي عجرم وعايض على مسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض".

جدير بالذكر أن الفنانة السورية مرام علي  شاركت جمهورها ومتابعيها، بصور لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

ونشرت مرام علي صورة لها رفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال حفل أقيم مؤخرًا في تركيا، وحازت إعجاب محبيها.

وشهد حفل نانسي عجرم ظهور مرام علي وهي تقترب من المسرح وترقص على أنغام أغنية نانسي عجرم الشهيرة "حبك سفاح"، وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرصت نانسي على التفاعل والرقص معها بطريقة لطيفة تكشف عن حجم الود بين الفنانتين.

ولاقى مقطع الرقص العفوي لمرام مع نانسي رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل، وتواجد في الحفل مجموعة كبيرة من النجوم العرب والأتراك من بينهم النجم أروهان هونيل الشهير في الوطن العربي بشخصية "أسمر"، ومن النجوم العرب بجانب مرام علي، تقلا شمعون، طوني عيسى، ستيفاني عطالله.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة