صورة موضوعية_ توقعات الأبراج
صورة موضوعية_ توقعات الأبراج


حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم 25 يونيو

شيرين الكردي

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 - 02:27 ص

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم، بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، في هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج مع خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي عن برج الحوت الثلاثاء 25 يونيو 2024.

اقرا ايضا|برج الحمل على الصعيد المالي الأوضاع المالية تبدو مستقرة

برج الحوت.. أمام ظروف صعبة تمتحنك كن واعيا
وجود القمر المعاكس في الدلو الى جانب بلوتون المتراجع في البيت رقم 12 يتحداك ويسلط الأضواء على أية هفوة صغيرة أو كلام ليس في مكانه تأثيرات صعبة تكثر فيها الأشغال والضغوطات والمسؤوليات والتحدّيات والاستفزازات فتكون أمام ظروف صعبة تمتحنك كن واعيا وتجنب المواقف المتشنجة وأبتعد عن الأضواء.

 برج الجوزاء.. الحظ حليفك لبدء مشاريع جديدة
وتساعدك تأثيرات القمر من الدلو الصديق الغنية والدسمة وتقدم لك الطاقة والنشاط وتفتح امامك أبواب التعاون والمعنويات والتطورات المهمة والمبادرات الرائعة لتباشر في مشاريع جديدة فالحظ حليفك ما يجعلك تمارس جاذبيتك وتلتقط الفرص المهنية والدراسية والشخصية والاجتماعية.
مميزات رجال الجوزاء
يمتاز رجل الجوزاء بالذكاء العاطفي والذي يستطيع من خلاله الدخول في علاقات عاطفية ناجحة، ويمتلك رجل الجوزاء قدرات كبيرة على إدارة الحديث وإعطاء شريك حياته مساحة كافية للتعبير عن رأيه.
برج السرطان.. تطوير أوضاعك المهنية

تتحمس بايجابية وتزدهر تنقلاتك ولقاءاتك فتعرف تيارا من الحظ فتحسم أمرك وتحكم السيطرة على كافة أعمالك كذلك يهبك القمر من الدلو الفرصة للانتصار في كافة المجالات تأثيرات داعمة تساهم في تطوير أوضاعك المهنية وتزيد من فرص نجاحك.

برج الأسد.. انتبه لصحتك وسلامتك النفسية

تعيش يوما متقلبا متطلبا يحمل خليط من التاثيرات الفلكية الضاغطة تحت تاثيرات القمر وبلوتون من الدلو والمربعات الفلكية من الكواكب السيئة السمعة المريخ واورانونس من الثور تتأرجح بين سلبية وايجابية أو نشاط وحيوية أو ركود وهدوء انتبه لصحتك وسلامتك النفسية والجسدية ولا تخالف القوانين رجاء.


برج العذراء.. نشاط وثقة بالنفس في كل الاتجاهات

تتحرك وتنتقل بقوة بثقة بالنفس عالية تركض في كل الاتجاهات لا تهدأ اجتماعات لقاءات مفاوضات تساوم وتفاوض وتناقش الأمور الحساسة بجرأة أكبر في حياتك الشخصية كما المهنية قوة نشاط دعم شعور جيد مساعدات تسهيلات بالرغم من المسؤوليات الكبيرة الا أنك ستكون السباق في أعمالك.

 برج الميزان.. يوم واعد بالخير والحظوظ الكبيرة
يوم واعد بالخير يوم ولا أجمل تتقدم وترتاح تحت تأثيرات القمر من الدلو الهوائي الصديق الذي يشكل مثلثا فلكيا مع المشتري من الجوزاء فتدخل في مرحلة التطورات الجيدة والغنية يوم نشيط ومثمر تكون فيه الأجواء جيدة جدآ وديناميكية أجواء تحمل الحظوظ والمفاجآت الكبيرة وتحصل على نتائج إيجابية ومشجعة في أعمالك ومشاريعك الف مبروك.

مواليد برج العقرب.. مصاعب متلاحقة فتشعر بالاختناق

تتراجع الحظوظ تحت تأثيرات القمر من الدلو المعاكس لينضم الى بلتون التراجع ما يعني أنك سوف تعيش أجواء غريبة عجيبة متعبة ضعيفة تحمل مواجهات عواصف فلكية وخسائر وخيبات تموجات وتناقضات ومصاعب متلاحقة فتشعر بالاختناق نتيجة تراكم المسؤوليات على كافة المستويات من المحتمل أن تشعر بثقل الضغوط التي تجعلك تعيد النظر ببعض القرارات والخيارات.
برج القوس.. إنجازات وازدهار بفضل الطاقة الفلكية الكبيرة

تحقق انجازا نجاحا وازدهارا مزودا بطاقة فلكية كبيرة على الدراسة والعمل تحت تأثيرات القمر من البيت الثالث تأثيرات ولا أجمل ترتفع المعنويات وتتحرر من ضغوط كثيرة وتتصاعد الحظوظ وقد تهتم بأمر مالي يفرض نفسه كسلفة أو استثمار ما أو توظيفات مالية أو إرث أو إجراءات إدارية تتعلق بشأن عقاري.
وجود القمر في بيت المال يجعلك تحصل على نتائج إيجابية ومشجعة في استثماراتك فتعيش تجارب مالية مميزة وناجحة جدا وقد يستجد ما يجعلك تعيد دراسة حساباتك وتفاوض بذكاء بعض العقود أنها يوم رابح معنويا وماليا مليئ بالمستجدات والتأثيرات الداعمة على كافة الأصعدة مهنيا اجتماعيا دراسيا وتضع كل امكانياتك لمعالجة الذيول ولوضع خطة مالية جيدة ومناسبة لأعمالك.

برج الدلو.. استقرار وتحليق نحو الأعلى

لا تزال تأثيرات القمر المتنقل في برجك تؤمن لك الاستمرار والتقدم والتحليق نحو الأعلى تأثيرات جيدة تحمل ظروف مهمة واحتمالات الربح والفرص الثمينة وتزودك بحركة مضاعفة وتشير الى تغييرات إيجابية في حياتك المهنية والعملية ما يجعلك تعيد النظر في بعض الاعتبارات وتحقق الأحلام وتجسد الرغبات وتنطلق بمسيرة جديدة.

برج الثور.. حاذر من الغش والخداع يومي 
حاذر من التكاذب وعمليات الغش والخداع والعرقلة والاحباط والتراجع يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الدلو الذي يشكل مربعا مع الكواكب في برجك المريخ واورانوس تأثيرات لا تخدم مصالحك وتطلعاتك قد تضطر الى دفع ثمن باهظ لأخطاء سابقة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة