مسلسلات تستعد للعرض
مسلسلات تستعد للعرض


7 مسلسلات تستعد للعرض قريبا.. منها «تيتا زوزو ومطعم الحبايب»

هناء حمدي

الخميس، 27 يونيو 2024 - 10:36 ص

ينتظر الجمهور عرض عدد من المسلسلات الجديدة المشاركة ضمن موسم دراما الصيف فبعد أن استقبل الجمهور أولى مسلسلات الموسم الدرامي سواء ما انتهى عرضه مثل «البيت بيتي 2» و«دواعي سفر» أو يستمر عرضه مثل «الوصفة السحرية» و«مفترق طرق».

وهناك عرض لـ 7 أعمال درامية جديدة يستعد صناعها لطرحها قريبا وعلى رأس قائمة هذه المسلسلات المنتظر عرضها قريبا مسلسل «تيتا زوزو» والذي تدور أحداثه في إطار 30 حلقة من بطولة إسعاد يونس ومصطفى غريب وإيناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمود ومحمود البزاوي من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وكانت الفنانة إسعاد يونس قد شاركت جمهورها صورة من كواليس العمل عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وعلقت قائلة:«استنوا مسلسل تيتا زوزو قريبا».

كما يستعد صناع مسلسل «مطعم الحبايب» التعاون الدرامي الثالث الذي يجمع بين احمد مالك وهدى المفتي ويشاركهما البطولة انتصار وبيومي فؤاد وسامي مغاوري من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد لعرض العمل قريبا على إحدى المنصات.

أما ثالث الأعمال الدرامية المقرر عرضها قريبا بعد أن تم تأجيل طرحها مع نهاية العام الماضي مسلسل «موعد مع الماضي» والذي يعد آحدث المسلسلات المأخوذة عن فورمات أجنبية من المسلسل المكسيكي «من قتل سارة؟».

ومسلسل «موعد مع الماضي» من بطولة آسر ياسين وصبا مبارك ومحمود حميدة وشيرين رضا وشريف سلامة وركين سعد ومحمد ثروت ومن إخراج سدير مسعود.

إقرأ ايضا: ماجد المهندس يتصدر «تريند X» بأغنية «لو زعلان»

وينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات بعد 3 سنوات من عرض الجزء الأول من العمل ويعد الجزء الثاني من المسلسل بمثابة عودة ثنائية هند صبري وظافر العابدين للمرة الرابعة ويشاركهما البطولة هاني عادل وسوسن بدر وندى موسى ومحمود الليثي من تأليف مها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

كما يخوض الفنان خالد النبوي ثاني أعماله الدرامية خارج الموسم الرمضاني بمسلسل «حالة إنكار» والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث تدور أحداثه في إطار 10 حلقات ويشاركه البطولة يسرا اللوزي ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وإنجي المقدم وأحمد وفيق من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

أما آخر المسلسلات المقرر عرضها خلال الفترة القادمة مسلسل «السرداب» من بطولة رانيا يوسف وأحمد حاتم وآية سماحة ومحمد رضوان ومحمود حافظ من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة