شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


أزمات لاتنتهي.. إجراء قانوني جديد ضد شيرين عبد الوهاب بسبب «كل الحاجات»

هناء حمدي

الخميس، 27 يونيو 2024 - 11:16 ص

أزمة جديدة تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أحتلت التريند مؤخرا وعلى مدار أيام بسبب ارتباط اسمها بالعديد من الأزمات والتي بدأت بأزمتها مع شركة الإنتاج واستمرت مع خلافاتها مع شقيقها حتى وصلت خلال الساعات الماضية إلى أزمتها مع مؤلف أغنية «كل الحاجات».

وتعود الأزمة إلى مفاجئة مؤلف أغنية «كل الحاجات» طارق عبد الستار بتسريب الأغنية على يوتيوب وعدد من المنصات بصوت شيرين دون إذن مسبق منه أو من ملحن وموزع الأغنية خالد عز الأمر الذي اعتبره طارق عبد الستار تعدي على حقوقه كمؤلف خاصة وأن الأغنية كانت بحوزة شيرين عبد الوهاب بعد أن تم تسجيلها تمهيدا لطرحها.

وأوضح مؤلف أغنية «كل الحاجات» في تصريحات صحفية أن الأغنية هي واحدة من الأعمال التي تعاون خلالها مع الملحن خالد عز منذ سنوات عديدة حيث تعود الأغنية إلى 2016 مشيرا إلى أنها كان سيتم طرحها بصوت شيرين عبد الوهاب ولكن تسريبها بهذا الشكل يعد تعدي على حقوقه الأدبية والمادية.

إقرأ ايضا: 7 مسلسلات تستعد للعرض قريبا.. منها «تيتا زوزو ومطعم الحبايب»

وأكد طارق عبد الستار مؤلف أغنية «كل الحاجات» أنه بدأ في اتخاذه الإجراءات القانونية هو والملحن خالد عز لحماية حقوقهم المادية والأدبية بسبب طرحها دون إذن مسبق منهم ودون علمهم خاصة وأنه لم يمنح شيرين عبد الوهاب التصريح بشأن الأغنية.

وتعد هذه الازمة ليست الأولى التي يذكر بها اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد ارتبط اسمها بالعديد من الازمات خلال الأيام الماضية اخرها اتهامها لشقيقها محمد عبد الوهاب ببيع صفحاتها على السوشيال ميديا لشخص آخر أصبح حاليا هو المسيطر عليها والمتحكم فيها.

ليرد شقيقها بنشر صورة من قرار النيابة بحفظ البلاغ المقدم من شقيقته شيرين ضده عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :« كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود.. ده قرار النيابة العامة بالحفظ إداريًا في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ 19/12/2022 يعني من سنتين».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة