كريم عبد العزيز وأحمد عز
كريم عبد العزيز وأحمد عز


كريم عبد العزيز وأحمد عز.. أعضاء نادي الـ 100 مليون يجتمعان في عمل جديد

هناء حمدي

الخميس، 27 يونيو 2024 - 01:28 م

يستعد الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز أعضاء نادي الـ 100 مليون الدائمين بأفلامهم التي تجاوزت إيراداتها الـ 100 مليون جنيه بتكرار تعاونهما الفني من جديد بفيلم سينمائي كشف عنه الفنان كريم عبد العزيز مشيرا إلى أن تفاصيل العمل سيتم الإعلان عنها قريبا مؤكدا أنه ليس الجزء الرابع من فيلم «ولاد رزق».

وأوضح كريم عبد العزيز قائلا: « بنحضر لكذا عمل فني جديد منهم عمل ليا مع أحمد عز.. وهيكون في مفجأة كبيرة جدا الفترة الجاية إن شاء الله» مضيفا خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب على هامش مؤتمر إعلان تفاصيل النزال التاريخي الذي يجمع بين نجمي الملاكمة جوشوا ودوبوا في موسم الرياض :«أحمد عز صاحب وأخويا واشتغلنا مع بعض قبل كده سينما وإعلانات».

وتابع قائلا :«عز صديق محترم ونجم كبير جدا وأحنا اشتغلنا مع بعض كيرة والجن 4 سنين محدش سمع عننا حاجة ولما كلموني عشان أظهر ضيف شرف في ولاد رزق مترددتش» واختتم حديثه معلنا عن قرب طرح الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» قائلا :« وقريب هيكون في الفيل الأزرق 3».

إقرأ ايضا: نجوم شاركوا في تحدي محمد صلاح «صيف بدون فلتر»

ويأتي تعاون كريم عبد العزيز وأحمد عز المنتظر بعد عامين من تعاونهما للمرة الأولى في فيلم «كيرة والجن» والذي سيطر على صدارة قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للايرادات في تاريخ السينما المصرية بإيرادات تجاوزت الـ 119 مليون جنيه.

وذلك قبل أن يتخطاه فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبد العزيز والذي بلغت ايراداته 130 مليون جنيه وفيلم «ولاد رزق 3 – القاضية» بطولة أحمد عز والذي وصلت إيراداته في اسبوعين عرض فقط لـ 175 مليون جنيه.

ويذكر أن الفنان كريم عبد العزيز شارك مؤخرا كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وآسر ياسين من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة