امام عاشور وزوجته
امام عاشور وزوجته


شقيق زوجة إمام عاشور عن واقعة المول: «مشوفتش أختي بتتعاكس»

تامر عادل

الخميس، 27 يونيو 2024 - 10:52 م

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها في اتهام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي بالضرب والسب على فرد أمن في مول شهير بالشيخ زايد. 

استمعت النيابة لأقوال صهر إمام عاشور "شقيق زوجته"، وصديق اللاعب كان من ضمن المجموعة التي رافقت الأسرة في الخروج للسينما حول صحة تعرض زوجة إمام عاشور للتحرش اللفظي، كما ذكرت في أقوالها. 

اقرأ أيضا| بعد واقعة «المول» .. العقوبة القانونية المنتظرة لــ« إمام عاشور وزوجته»

وقال شقيق زوجة إمام عاشور، إنه لم يشاهد أحدا يقوم بمعاكستها قائلا:"مشوفتش واقعة المعاكسة".

كما قال صديق اللاعب إمام عاشور، إنه لم يكن متواجدا عندما تعرضت زوجة إمام عاشور للمعاكسة، بحسب ما ذكرت. 

وطلبت النيابة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد تحريات اجهزة البحث الجنائي حول هوية عدد من الاشخاص الذين ظهروا في مقاطع فيديو كاميرات المراقبة رفقة امام عاشور لاعب النادي الاهلي اثناء اقتحام بوابة المول. 

وبدأ رجال المباحث في جمع التحريات حول هوية باقي الاشخاص المرافقين للاعب الذين يتراوح عددهم بين ١٠ الى ١٥ شخص لتحديدهم واتخاذ الاجراءات القانونية تجاههم. 

واتخذت النيابة العامة بالشيخ زايد يوم الأحد الماضي إجراء جديد في واقعة اتهام إمام عاشور لاعب النادي الاهلي، بضرب مشرف أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد، عقب الانتهاء من سماع أقوال ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور. 

وعقب الانتهاء من سماع أقوال زوجة إمام عاشور، وإفادتها بتعرضها للتحرش اللفظي وإبلاغها الأمن انتقلت النيابة الى المول مسرح الواقعة وتم إجراء معاينة غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما وراجعت النيابة خط سير زوجة امام عاشور منذ دخولها لمحيط السينما وخروجها حتى خروجها من المول تماما ولم توثق الكاميرات حتى الآن، ما يشير الى تعرضها للتحرش او المعاكسة او المضايقة من أي شخص. 

تضارب أقوال زوجة إمام عاشور 

وشهدت التحقيقات تضارب أقوال ياسمين حافظ زوجة امام عاشور لاعب النادي الأهلي بأقوال أفراد الأمن ومدير أمن المول حيث ذكرت زوجة إمام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.. وأنها عقب خروجها من المول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر امام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع افراد الامن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب. 

وقال مدير أمن المول ومشرف الأمن المجني عليه وكافة أفراد الأمن الإداري في محيط السينما التي كانت بها زوجة إمام عاشور انهم لم يتلقوا منها أو من اي سيدة اخرى أية شكاوى او بلاغات بتعرضها للتحرش او المعاكسة، ومازالت التحقيقات مستمرة. 

وفرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة امام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لافراد الامن وتبين من مراجعة الكاميرات ان زوجة امام عاشور دخلت الى السينما في العرض من ٣ الى ٥ فجرا واثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها احد بالمعاكسة. 

وحول تعرضها للمعاكسة او التحرش داخل القاعة قال افراد الامن انها لم تبلغ اي من افراد الامن سواء في قطاع السينما او امن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد امام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع افراد الامن متهما اياهم بانهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة