الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني


وزير التعليم يهنيء رئيس الجمهورية والشعب بحلول ذكرى 30 يونيو

فاتن زكريا

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 12:00 ص

هنأ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، في بيانا رسميا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : اتقدم بالأصالة عن نفسه وجموع العاملين بالوزارة والمعلمين، بخالص التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة، داعيا الله أن يحفظ وطننا الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وكانت قد أعلنت الحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، منح العاملين بالقطاع الحكومي اجازة مدفوعة الاجر بمناسبة ذكري30 يونيه ، الاحد القادم .

وأعلنت وزارة العمل، اعتبار يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

وأصدرت الوزارة كتاباً دورياً بذلك إلى مديريات العمل بالمحافظات لنشر أحكامه على مواقع العمل والإنتاج للعمل بمقتضاه.

اقرأ أيضا| قائمة كليات يشترط القبول بها اجتياز اختبار القدرات

وأكد بيان الوزارة على أن الإجازة للمخاطبين بأحكام قانون العمل، وأنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة