صورة موضوعية
صورة موضوعية


إصابة طالبة ثانوية عامة سقطت من قطار في كفر الشيخ‎

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 02:10 ص

كتبت: نرمين الشال 

شهدت مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إصابة طالبة في الشهادة الثانوية العامة، بإصابات خطيرة إثر سقوطها من القطار بمزلقان المحطة بمدينة دسوق في كفر الشيخ، خلال عودتها من أحد الدروس الخصوصية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.


تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد إبراهيم عصام، مأمور قسم شرطة بندر دسوق بتلقي القسم بلاغًا من الأهالي بشأن سقوط فتاة من القطار بمزلقان المحطة دائرة القسم بعد تحركه من محطة قطار دسوق ما أدى إلى إصابتها بعدة إصابات مختلفة.


وبالفحص تبين أن الطالبة المصابة تدعى "أ.إ.ح"، 18 عامًا، طالبة بالمرحلة الثانوية، وتقيم بمنطقة الكشلة دائرة قسم شرطة دسوق،  وتم  نقل الطالبة المصابة إلى مستشفى خاص مجاور لمكان الواقعة وتبين إصابتها باشتباه نزيف بالصدر، وكسر بالفك السفلي، واشتباه نزيف بالمخ.


وتبين من خلال تحريات وحدة البحث الجنائي، أن الطالبة المصابة استقلت القطار رقم 883 المتجه من محطة قطار دسوق إلى محطة دمنهور بشأن تلقيها مراجعة لإحدى المواد الدراسية في مدينة دمنهور، وبعد تحرك القطار بمروره ناحية مزلقان المحطة سقطت من القطار، وتحرر بذلك المحضر رقم 2954 لسنة 2024 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا | «الفرنساوي» يصيب طالبة بانهيار عصبي في امتحانات الثانوية بالإسماعيلية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة