فيلم «ولاد رزق 3»
فيلم «ولاد رزق 3»


فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية» يصل لـ 185 مليون في 16 ليلة عرض

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 10:49 ص

تصدر فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، للنجم أحمد عز، قائمة شباك تذاكر أفلام السينما، أمس الخميس، 4 مليون و806 ألف جنيه، ليقفز إجمالي إيراداته في 16 ليلة عرض إلى 185 مليون جنيه.

فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»

فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية» تم تصويره في 66 يومًا بين مصر والسعودية، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وكان لاعبو النادي الأهلي، إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي قفشة قد قاموا بحملة إعلانية للترويج لفيلم ولاد رزق 3.. القاضية، طرحت مؤخرا، ويحظى الفيلم بإقبال جماهيري ضخم، لدرجة أن بعض السينمات قامت بتنظيم حفلات إضافية لاستيعاب الجماهير.

أحمد عز.. 23 عامًا من إنعاش شباك التذاكر 

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم أحمد عز، عمرو يوسف، الفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

أفلام تتنافس في دُور العرض حاليًا

يتنافس حاليًا في دور العرض أفلام أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي.

جدير بالذكر ان فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» حقيق 185 مليون جنيه إيرادات في السينمات حتى الآن؛ ليتخطى فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبد العزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 130 مليون جنيه.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة