نجوى كرم
نجوى كرم


نجوى كرم تشعل أجواء حفلها في موازين وسط حضور جماهيري كبير

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 12:30 م

أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم، حفلاً جماهيرياً مميزاً أمس الخميس 27 يونيو 2024، المقام ضمن فعاليات الدورة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم.

حفل نجوى كرم، رفع شعار "Sold Out -  كامل العدد" حضره الآلاف من المعجبين الذين وصلوا إلى منصة النهضة بالعاصمة الرباط خصيصاً للحفل الذي وصفه المنظمون بأنه حقق رقم قياسي بنسبة الحضور.

وافتتحت النجمة اللبنانية الحفل بأغنية “ما بستغرب لما الشمس تشرق من مغربها” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدمت باقة من أجمل أغنياتها.

تفاصيل حفل نجوى كرم بمهرجان موازين

وكان عدد من جمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم حرص على استقبالها فور وصولها إلى المغرب، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين.الحفل يقام على مسرح منصة "النهضة" مساء اليوم 27 يونيو 2024، وكتبت معلقة عن زيارتها للأشقاء الجمهور المغربي قالت فيه: "ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن".

جولة غنائية لنجوى كرم، في أوروبا

وأحيت نجوى كرم، سلسلة حفلات في عدد من الدول الأوروبية بدأت في ألمانيا 22 يونيو، ثم السويد 23 يونيو، وتختتمها في رومانيا يوم 29.

ويأتي حفل مهرجان موازين بالمغرب، بعد أن تكون نجوى كرم قد التقت مع الجمهور العربي في ألمانيا يوم 22 يونيو 2024 بـ"أوبرهاوزن – دوسلدورف، بمشاركة الفنانة أصالة، والذي أعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ جميع التذاكر الحفل "Sold Out" ، وتم إضافة تذاكر أخرى بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب.

نجوى كرم تتصد قوائم المنصات الإجتماعية بحفلها الكبير في دبي

وكانت نجوى كرم قد تصدرت معظم قوائم المنصات الإجتماعية "تريند" بحفلها الكبير في دبي، الذي حمل تفاعل كبير بين الحضور في ارينا دبي، مع الأغنيات المتعددة التي قدمتها ومن بينها المفاجأة الكبرى، غنائها مقدمة مسلسل "الزير سالم" الى جانب غنائها الأغنية المنفردة الجديدة لأول مرة على المسرح "لو سألوا حبيبي" والتي حملت كلمات الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال، لتؤدي أيضاً أغنية خليجية من أغاني الفنان الراحل طلال مداح بعنوان "ما دام معايا القمر" برفقة الإيقاعات الخليجية والفرقة الموسيقية بقيادة ايلي العليا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة