يوسف الخال
يوسف الخال


يوسف الخال: لست سعيداً في حياتي بسبب عدم تقدير الممثل اللبناني

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 02:26 م

أعرب الفنان اللبناني يوسف الخال، إستيائه من اختيار الممثلين في بعض الأدوار مشيراً إلى أنه يجب اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب وليس فقط بسبب اسمه واعتبر الخال أنّ الممثلين اللبنانيين غير مرحّب بهم إذ لا ينالوا حقهم الذي يستحقونه في بناء العمل الدرامي على أساس تواجد الممثل اللبناني بين الأسماء العربية في الدراما.

وتابع يوسف الخال في تصريجات إذاعية، أن هذه المشكلة تواجه كل الممثلين اللبنانيين لكن لا أحد يتحدث عن هذا الموضوع، وأعطى مثلاً أنّ إحدى الممثلات اللبنانيات تعاني بسبب المكان الذي تعمل فيه إلا أنها بحاجة إلى المال لكنه لا يقبل بهذا الأمر لأنّ لديه خبرة خمسة وعشرين عاماً في مجال التمثيل.

وأشار يوسف الخال أنه خائف من المستقبل لأنه من الممكن أن يصبح مخرجاً ويبتعد عن الشاشة.

وكشف أنه في وقت سابق كان هناك عدد كبير من المنتجين لكن تطور "السوشيال ميديا" طرح مشاكل عديدةً وأصبح هناك منتجيْن فقط مسيطريْن على جميع الأعما ، مضيفاً أن أحد المنتجين أساء له وأنه عندما كان في الشركة المنتجة كان يُفرض عليه تنفيذ بعض الأمور من أجل إحدى الممثلات.

أيضاً تحدث يوسف الخال أنه ممتن لأنه عاش في زمن التسعينات رغم كل الحروب والأزمات والمشاكل السياسية التي كانت حينها لكن في المقابل كان هناك موسيقى جميلة وأُناس تحب بعضها البعض والبيوت كانت تبقى مفتوحةً للجميع.

وخلال الحلقة أشار يوسف إلى أنه لديه أصدقاء يتحدث معهم في جميع الأمور مشيراً إلى أنه فقد العديد منهم مع الوقت حيث كشف أنّ والده الفنان الراحل يوسف الخال كان يقول له دائماً "يمتلك الإنسان في بداية حياته ألف شخص وتنتهي حياته مع شخص واحد".

يوسف الخال ينعى شقيق والدته:«نتهاوى واحدا تلو الآخر.. رحل الخال»

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة