صورة موضوعية
صورة موضوعية


مهندسة كمبيوتر تعشق إعادة التدوير| ناريمان.. مصدر إبداعها «الكراتين»!

إيمان طعيمه

السبت، 29 يونيو 2024 - 02:01 ص

كل شيء أصنعه من الكرتون تصبح له قيمة، ليس فقط لأنه مفيد ويوفر المال، لكن لأنه أيضًا يعبّر عن حبي للفن والابتكار، هكذا تصف مصممة الأشغال اليدوية، ناريمان مجدي، إبداعاتها التي تعتمد فيها على فن إعادة التدوير.

تقول ناريمان مجدي لـ«آخرساعة»، إنها نشأت في بيت يقدر الفن والحرف اليدوية، حيث كان والدها يشتري كميات وأنواعًا مختلفة من الكرتون، فيما كانت هي وشقيقتها تصنعان منها براويز وألبومات ذات أشكال بسيطة.

ومع مرور الوقت، تطورت مهارات ناريمان وأصبحت تصنع علب هدايا لأصدقائها، ودفاتر ضيوف، وإطارات تصوير لمناسبات كالخطوبة والزفاف، ولاحقًا، بعد أن تزوجت، زاد حرصها على الاحتفاظ بأي كرتونة تتأكد أنها ستكون مفيدة في المستقبل.

◄ اقرأ أيضًا | ضبط 92 ألف علبة كرتونية لأدوية ومبيدات دون تصريح داخل مطبعة بالمرج 

بفضل شغفها وإبداعها، ابتكرت ناريمان الكثير من الألعاب لأطفالها باستخدام الكرتون والفوم المضغوط، مثل جراج سيارات لابنها وبيت باربي لابنتها، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المدرسية. ولم تتوقف ناريمان عند هذا الحد، بل تعلمت الخياطة والإبداع في صنع الكيك، وأصبحت مسئولة عن تجهيز كل شيء في أعياد ميلاد أطفالها من الديكور والملابس وحتى التورتة.

ورغم أنها خريجة كلية علوم قسم علوم حاسب وتعمل مهندسة في شركة كمبيوتر، فإن هوايتها في إبداع الأعمال اليدوية تظل مصدرًا للإلهام والإبداع بجانب عملها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة