كاظم الساهر
كاظم الساهر


كاظم الساهر يقدم طفلة ذا فويس كيدز بحفلته بعد سنوات من لقائهما

سلمى خالد

السبت، 29 يونيو 2024 - 03:18 م

 أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر، حفل غنائي ليلة أمس بالقاهرة الجديدة، والذي جاء بعد غياب عامين عن الحفلات في مصر، وشهد الحفل أحداث كثيرة وتصدر أسم كاظم الساهر محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد حفله أمس.

وشهد حفل كاظم الساهر حضورا جماهيريا ضخما، وتفاجئ كاظم بأحداث كثيرة من قبل معجبية وجماهيره.

وقدم كاظم طفلة ذا فويس كيدز بعد سنوات من لقائهما


وخلال الحفل قام كاظم الساهر بإعادة اكتشاف نجمة ذا فويس كيدز سهيلة بهجت، وقدمها الساهر قائلا: «المطربة الشابة سهيلة، والتي كانت قد شاركت في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس كيدز قبل سنوات، اليوم أصبحت شابة جميلة هتشوفوها معايا.. على فكرة الأغنية سنقدمها بدون بروڤة».

وعقب انتهاء الأغنية أشاد كاظم بأداء سهيلة قائلا: «الله عليكي»، وقالت هي «مسامحاك يا حبيبي» تعليقا على كلمات الأغنية.

ويأتي حفل كاظم الساهر في مصر بعد عامين من الغياب عن جمهوره المصري، وضمن جولة عالمية لكاظم الساهر، للترويج لآخر ألبوماته «مع الحب» والذي سبق وأن طرحه مع بداية العام الجاري.

تغيير مكان حفل كاظم الساهر

وكان الفنان كاظم الساهر قد أعلن في البداية عبر صفحته الشخصية على انستجرام عودته لجمهوره ومحبيه في مصر بحفل جديد من المقرر إقامته على خشبة المسرح عند سفح هرم سقارة بالجيزة.

ونشر كاظم الساهر بوستر الحفل وعلق قائلا: «أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة».

ولكن بعد الكثير من التصريحات المتضاربة بين الشركة المنظمة ونقابة الموسيقيين حول تصاريح إقامة الحفل في تلك المنطقة الأثرية أنتهت الأزمة بانتقال مكان الحفل من هرم سقارة بالجيزة إلى القاهرة الجديدة.

ونشر الفنان كاظم الساهر بوستر حفل القاهرة بالمكان الحديد عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا: «انتقل موقع حفل كاظم الساهر في مصر من هرم سقارة إلى القاهرة الجديدة .. ولقد تم هذا التغيير لضمان سلاسة العمليات وتوفير تجربة حضور ممتعة للجميع».

اقرأ أيضا|نجاح مسرحية «نوستالجيا ٩٠/٨٠» في بورسعيد والجمهور يطالب بإعادة العرض

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة