صفية مصطفى أمين
صفية مصطفى أمين


وائل الدحدوح «الأعلى أصواتًا» في جائزة مصطفى وعلى أمين 2023| فيديو

محمد الجرزاوي- أمنية شاكر

السبت، 29 يونيو 2024 - 03:51 م

احتفلت «دار أخبار اليوم» مساء أمس الجمعة بتسليم جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية عن عام ٢٠٢٣، في حدث مميز ينتظره المثقفين والصحفيين كل عام.

وأقيم الاحتفال في قاعة أحمد رجب بالمبني الإداري بمقر مؤسسة أخبار اليوم، بحضور الوزراء وكبار الصحفيين والإعلاميين والذي من أبرزهم وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، والكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مصطفى وعلى أمين، والمفكر السياسي د.مصطفى الفقي، والكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، ود.أسامة السعيد رئيس تحرير جريدة الأخبار.

 

وقالت صفية مصطفى أمين في لقاء خاص لـ بوابة أخبار اليوم:" كل دورة من احتفالية توزيع جوائز مصطفى وعلى أمين تختلف عن الدورة التي تسبقها من حيث الجوائز والتخصصات، ولكن هذا العام قررت إدارة المسابقة أن تدعم الصحافة المصرية، فكانت الجوائز لمجالات الصحفية فقط هذا العام".  

تابعت قائلة:" أجتمعت اللجنة الرئيسية وكبار الصحفيين، وهم حوالي 20 صحفيًا قاموا بالتصويت للصحفي المناضل وائل دحدوح، وهو اختيار موفق، وداعم للقضية الفلسطينية ولغزة". 

واختتمت الكاتبة الصحفية كلامها عن شباب الصحفيين قائلة:" الجيل الجديد لا يحتاج إلى نصيحة، فهم قادرين على تطوير الصحافة بمنظورهم الخاص، فالصحافة في الأربعينات تختلف كثيراً عن الصحافة في وقتنا هذا". 

اقرأ أيضا| حتى يتوقف التوغل الإسرائيلي.. وائل الدحدوح يوجه رسالة عبر أخبار اليوم| فيديو

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة