صورة من المباراة
صورة من المباراة


الزمالك يتقدم على سيراميكا بثنائية مقابل هدف في الشوط الأول

الخطيب جمال

السبت، 29 يونيو 2024 - 07:51 م

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

جاءت بداية المباراة هجومية من قبل الزمالك وتمكن مصطفى شلبي من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، بعدما تلقى عرضية من زيزو من الجبهة اليمنى قابلها برأسية سكنت على يمين محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.
وحاول الضيوف تعديل النتيجة في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم، وكاد جون إيبوكا أن يحرز هدف التعادل لسيراميكا في الدقيقة 14، بعدما تلقى تمريرة من صديق اوجولا داخل منطقة جزاء الزمالك ولكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي.
وفي الدقيقة 21 نجح جون إيبوكا في تسجيل هدف التعادل لسيراميكا بعدما تلقى تمريرة من صديق اوجولا داخل منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة قوية على يمين محمد صبحي، وبعدها أهدر إيبوكا فرصة أخرى من تسديدة من داخل منطقة جزاء الأبيض مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى صبحي.
وفي الدقيقة 27 سدد ناصر ماهر كرة قوية من خارج منطقة جزاء سيراميكا لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد بسام، بعدها سدد عبد الله السعيد كرة قوية علت عارضة مرمى الضيوف، وكاد حمزة المثلوثي أن يحرز  التعادل للأبيض في الدقيقة 39 من رأسية مرت بجوار القائم، قبل أن ينجح نبيل عماد دونجا في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 41 من متابعة تسديدة ناصر ماهر التي ارتدت من الحارس ليضعها في الشباك، واحتسب الحكم ركلة جزاء للأبيض قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويلغيها لوجود تسلل على وسعى فريق سيراميكا للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية لهدف.

ويضم تشكيل الزمالك كلاً من: 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".
ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.
 
ويضم تشكيل سيراميكا كلاً من: 

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي – رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: إبراهيم محمد - محمد عادل - صديق اوجولا - أحمد القندوسي - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون إيبوكا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من،  علي الجابري وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وفيفور أكيم ومحمد إبراهيم وأحمد القرموطي ومروان عثمان ومحمد فايز وأحمد ياسر ريان

«الفار» يلغي ركلة جزاء للزمالك أمام سيراميكا 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة