ليبرون جيمس
ليبرون جيمس


ليبرون جيمس يتطلع لعقد طويل مع ليكرز

وكالات

الأحد، 30 يونيو 2024 - 11:19 ص

قرر ليبرون جيمس، عدم تفعيل عامه الأخير مع لوس أنجلوس ليكرز، لكن ذلك ليس بهدف الرحيل عن الفريق، الذي أحرز معه لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين عام 2020.

وتأتي خطوة جيمس، من أجل التوقيع على عقد جديد مع لوس أنجلوس ليكرز.

وبحسب العقد الذي يربطه بالفريق، الذي يدافع عن ألوانه منذ 2018، يحق لابن 39 عاما، أن يرحل قبل عام على نهايته، مما يعني تخليه عن راتب قدره 51.4 مليون دولار.

لكن الهدف من هذه الخطوة هو توقيع عقد جديد يصل إلى الفترة الأقصى المسموح بها وقدرها 3 أعوام مقابل 162 مليون دولار بحسب ما ذكر موقع "ذي أثلتيك" وشبكة "إي أس بي أن".

ويرغب "الملك" الفائز بلقب الدوري 4 مرات، التواجد لأطول فترة بجانب ابنه بروني الذي انتدبه ليكرز، ليصبح ابن 19 عاما، من ضمن أول ثنائي أب وابنه في فريق واحد في تاريخ الدوري.

وفي حين يستعد جيمس الأب للمشاركة مع المنتخب الأمريكي في منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس الشهر المقبل، سيرتدي بروني قميص ليكرز في الدوري الصيفي في لاس فيجاس.

ونشر ليبرون الذي يحتفل في كانون أول/ديسمبر المقبل، بعيد ميلاده الأربعين، صورا في حسابه على إنستجرام، وأرفقها بكلمة واحدة "الإرث"، وهذه الصورة جمعته بنجله أثناء صغره. 

ولعب بروني الموسم الماضي مع جامعة ساوثرن كاليفورنيا وبلغ معدله 4.8 نقاط و2.8 متابعات و2.1 تمريرة حاسمة، وذلك بعد مسيرة جيدة أيضا في دوري الثانوية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة